أخبار عاجلة
الرئيسية / الاستوديو الثقافي / صور مهرجان الجونة بين الغضب والإعجاب والسخرية والإثارة
صور من مهرجان الجونة
صور من مهرجان الجونة

صور مهرجان الجونة بين الغضب والإعجاب والسخرية والإثارة

الوقائع اليوم

انطلقت مساء الجمعة، فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتقطت عدسات الكاميرات إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء، منذ اللحظة الأولى من انطلاق المهرجان. 

وشهد حفل الافتتاح اختيارات متعددة، وفساتين مختلفة تظهر بها الفنانات بالمهرجان في كل مرة، وألوان زاهية، وموديلات بين الجذاب والمختلف والغير معتاد، تألقت بها الفنانات.

واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مبدي إعجابه وآخر ساخرا من بعض الإطلالات والتي وصفت بأنها الأسوأ.

فستان مها الصغير زوجة السقا
فستان مها الصغير زوجة السقا

وظهرت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا،  بفستان “فوشيا” نيون، ارتدت فوقه جاكيت بدلة سوداء، يشبه بدلة الرجال، وهو الأمر الذي اثار سخرية وتساؤل الكثيرين.

آسر ياسين وعائلته
آسر ياسين وعائلته

فيما حرص الفنان آسر ياسين على اصطحاب زوجته وأبنائه إلى المهرجان حيث ظهر مع العائلة في عدد من الصور اثارت إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل

هدى المفتي
هدى المفتي

ظهرت الفنانة هدى المفتي، بقميص بلون فاتح “أوف وايت”، مع جيبة قصيرة باللون البرتقالي، واعتمدت الفنانة على فتح القميص، دون ارتداء ملابس أخرى معه.

علا رشدي وزوجها
علا رشدي وزوجها

وأثارت الفنانة علا رشدي الكثير من السخرية بعد ظهورها بفستان مكشوف باللون “الجولد” اللامع، له فتحة ساق طويلة، حيث شبهها البعض بـ “خلية نحل”.

فستان إيناس الدغيدي
فستان إيناس الدغيدي

كما ظهرت المخرجة إيناس الدغيدي، بفستان وبـ “شراشيب”، أظهرها بأكتاف عريضة للغاية مما دعا البعض لتشبيه إطلالتها بـ “المومياء”. 

وكاد الفنان خالد الصاوي أن يسقط أثناء سيره على السجادة الحمراء للمهرجان بعد تعثره في فستان زوجته إلا أنه تمالك نفسه وأكمل السير

خالد الصاوي وزوجته
خالد الصاوي وزوجته

وانتهى منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والذي حرصت إدارته خلال ختام الحفل على تكريم الفنان محمود رضا من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصات الفنان الراحل محمود رضا وفرقته الشهيرة والتي كانت حققت نجاحا كبيرا وساهمت في الحفاظ على التراث المصري، وقدم الاستعراض خلال حفل الإفتتاح إبنته الفنانة شيرين رضا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

شاهد أيضاً

بالصور..هيفاء بفستان شفاف مثير..والتعليقات: الجمال كله

كتبت منه مسلم نشرت هيفاء وهبي، مجموعة من الصور لها خلال إحيائها آخر حفلاتها، ليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: