الرئيسية / الاستوديو الثقافي / ثقافة / صور .. “لو هتروح اليونان متفوتش” زيارة أجمل 3 مقاهي 

صور .. “لو هتروح اليونان متفوتش” زيارة أجمل 3 مقاهي 

إذا كنت في اليونان لقضاء إجازة وكنت تبحث عن بعض المقاهي الجيدة لزيارتها والاستمتاع بالجو والإطلالة وحتى التقاط بعض الصور

كتبت أسراء عبد الناصر

إذا كنت في اليونان لقضاء إجازة وكنت تبحث عن بعض المقاهي الجيدة لزيارتها والاستمتاع بالجو والإطلالة وحتى التقاط بعض الصور

فإليك قائمة بالأماكن التي نعتقد أنها الأفضل في اليونان ونحن على يقين من أن هناك مكانًا للجميع في هذه القائمة، بغض النظر عن ما تفضله، لقد حاولنا البحث عن أروع وأجمل المقاهي ، حتى تعرف بالضبط إلى أين تذهب بمجرد وصولك إلى اليونان.

نيجريتا ميكونوس

مقهى جميل بواجهة بحرية تجمع بين التصميم الداخلي المريح والأنيق مع إطلالة مذهلة على البحر. مكان مثالي لتناول الإفطار أو العشاء والمشروبات ، وأنت تعلم أن صورك على Instagram ستحصل على مجموعة من الإعجابات بفضل هذا المنظر الرائع.

 ليتل كوك  أثينا

إذا كنت تبحث عن أكثر المقاهي جاذبية على Instagram في أثينا – فانتقل إلى Little Kook، فهناك يبيعون الحلويات ذات الألوان الزاهية وديكوراتهم على مدار السنة. يبدو أن كل موسم لديهم موضوع جديد وكلهم لطيفون للغاية وجذابون،  إنه مكان رائع لالتقاط الصور وإشباع كل رغباتك في تناول الحلويات.

TAF (مؤسسة الفن) 

إذا كنت تبحث عن مركز محب للتنزه في أثينا ، فتناول القهوة أو كوكتيل – توجه إلى The Art Foundation. يوجد الكثير من المقاعد والمشروبات جيدة والجو بارد جدًا ولكنه مبدع وفني. حسنًا ، بالضبط ما كنت تتوقعه من مكان يسمى The Art Foundation. وإليك حقيقة مثيرة للاهتمام – كان هذا المبنى في الماضي مرفق احتجاز. كم ذلك رائع؟

شاهد أيضاً

هيئة الكتاب

مصر تشارك في معرض «سالونيكي» الدولي للكتاب باليونان

محمود راشد تشارك مصر، ممثلة في الهيئة العامة للكتاب، بمعرض «سالونيكي» الدولي للكتاب باليونان، في …

%d مدونون معجبون بهذه: