الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / بيئة ومجتمع / فضائح السبورة الذكية: الراقصة البرازيلية لورديانا في فصل وطلبة يدخلون مواقع إباحية
الراقصة البرازيلية لورديانا
الراقصة البرازيلية لورديانا

فضائح السبورة الذكية: الراقصة البرازيلية لورديانا في فصل وطلبة يدخلون مواقع إباحية

كتب أحمد السيد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر طلاب أحد المدارس يعرضون فيديو على السبورة الذكية، للراقصة البرازيلية لورديانا، وهي ترقص على مهرجان “أخواتي”.

ويظهر في الفيديو طلاب الفصل وهم يشاهدون فيديو الراقصة البرازيلية على السبورة الذكية ويغنون ويرقصون وهو ما أثار استياء العديد من المتابعين.

طلبة يحاولون دخول موقع إباحي وتعليم بني سويف تنفي

كما أظهر فيديو آخر محاولة طلبة مدرسة ثانوي الدخول على أحد مواقع الأفلام الإباحية، عبر الشاشة الذكية لأحد الفصول المدرسية، قيل أنها داخل مدرسة إهناسيا الثانوية بنين بمحافظة بني سويف.

من جانبها نفت سهام يوسف عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، ما تم تداوله عن استخدام طلاب مدرسة إهناسيا الثانوية بنين، لشاشة الفصل الذكية، في مشاهدة الأفلام الإباحية.

وقالت “يوسف”: “الشاشات مؤمنة تماما بواسطة التطوير التكنولوجي وتم تهيئتها قبل بداية العام الدراسة ووضع المادة العلمية عليها، ولا يمكن للطالب التغيير في المحتوى أو تغيير استخدامها، إنما يمكنه التفاعل معها ومتابعة المادة العلمية فقط”.

وأضافت: “لا نتستر على خطأ، فلو حدث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخطئ، إلا أننا سنراجع تلك الشاشات مرة أخرى”.

من جانبه قال علي خليل مدير عام إدارة إهناسيا التعليمية، “تلك الشاشات تخضع للرقابة من قبل التطوير التكنولوجي وإدارة المدرسة، إلا أنني سأتوجه إلى المدرسة على رأس لجنة لفحص الشاشات مرة أخرى”.

الراقصة البرازيلية لورديانا

طلبة يرقصون على أنغام مهرجان الراقصة البرازيلية لورديانا 

ونشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعددٍ من طلاب الثانوية العامة، يتراقصون على مهرجان لأحد الأغاني الشعبية، وقال ناشر المقطع “هناك فيدويهات أخرى إباحية نتحفظ على نشرها”.

كما نشر آخر، مقطعا لقيام طلاب بمحاولة الدخول على أحد مواقع الأفلام الإباحية عبر الشاشة الإلكترونية الخاصة بمنظومة التعليم الإلكترونية.

فيما انتشر فيديو قصير تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه مجموعة من الطلاب وهم يستخدمون السبورة الذكية الموجودة في الفصل ويعرضون عليها كليبات أغاني.

محافظ البحيرة يوقف مديرة مدرسة بسبب السبورة الذكية

الفيديو الذي تم تداوله بكثرة وصل للواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والذي قرر إيقاف مديرة مدرسة النوبارية الثانوية العسكرية بنين، والمشرف العام بالمدرسة، لمدة ثلاثة أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات، لتقصريهما فى أداء مهامهما التعليمية، وإحالة الواقعة النيابة الإدارية لإعمال شئونها حيال الواقعة، وتطبيق لائحة الانضباط الطلابي على الطلاب.

جاء ذلك وفقاً لتقرير إدارة النوبارية التعليمية بخصوص واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر الجاري، بفصل 2/8 بمدرسة النوبارية الثانوية العسكرية بنين، والذي أظهر وجود شغب بين الطلاب داخل الفصل.

وورد في التقرير أن محتوى الفيديو يعتبر إخلالا وإهمالا وتقصيرا من القائمين على العملية التعليمية بالمدرسة، سواء كانت إدارة المدرسة والمشرف العام والمعلمين، ووصفت ما قام به الطلاب بأنه سلوك مناف للعملية التعليمية، يستوجب اتخاذ الإجراءات اللازمة نحوهم على ضوء لائحة الانضباط المدرسي، من خلال توجيه التربية الاجتماعية بالمديرية وتطبيق العقوبات الواردة بها.

شاهد أيضاً

الراقصة البرازيلية لورديانا

مدير أعمال الراقصة البرازيلية لورديانا: مش بتفكر في الجواز من مصري

أكد مدير أعمال الراقصة البرازيلية لورديانا، أنه سعيد للغاية بالتعليقات الإيجابية عنها، "أكيد مضايقين من التعليقات اللي انتقدت لبسها ورقصها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: