الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تفاصيل جديدة في قضية إلقاء أم عراقية لطفليها في نهر دجلة: خانت زوجها
أم عراقية تقتل ابنائها
أم عراقية تقتل ابنائها

تفاصيل جديدة في قضية إلقاء أم عراقية لطفليها في نهر دجلة: خانت زوجها

كتبت سناء مرتضى

مازالت أصداء جريمة إلقاء أم عراقية لأطفالها من أعلى كوبرى بين مدينتي الكاظمية والأغظمية بنهر دجلة، تلقي بظلالها على أهالي العراق والمنطقة العربية باكملها، خاصة مع بشاعة الجريمة.

وأعلنت الداخلية العراقية القبض على الأم القاتلة فيما تم استخراج جثة أحد الطفلين ومازال البحث مستمرا عن جثة الطفل الأخر بعد مرور ثلاثة أيام على الجريمة التي هزت مشاعر الوطن العربي.

جد الطفلين: القاتلة خانت ابني مرتين فطلقها وحصل على حضانة الطفلين

من جانبه نفى أبو جواد كاظم، جد الطفلين اللذين قتلتهما أمهما بالعراق، تعرض زوجة ابنه إلى أي ضغوط دفعتها لارتكاب جريمتها البشعة وقذ نجليها في نهر دجلة انتقاما من طليقها.

والد الطفلين المقتولين
والد الطفلين المقتولين

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إلى أن السبب الذى دفع ابنه إلى تطليق زوجته هي الخيانة الزوجية، مضيفًا:” لا يوجد أي ضغط عليها هي خائنة.. وهى مرتين خانت وصلحت لها أنا”.

وأضاف “كاظم”، أنه عقب الطلاق حصل نجله على حكم محكمة ينص على كفالته للأبناء، نافياً أن تكون الأم حرمت من رؤية أبنائها.

وتابع:” أنا كل خميس وجمعة أذهب بهما إلى أمهما ويجلسان معها لمدة أربع ساعات في اليوم الواحد، ومن ثم أعود بهما مرة أخرى”.

الداخلية العراقية: جريمة الأم هي خامس جريمة قتل أبناء خلال شهرين في العراق

وكان اللواء خالد المحنا، المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، قد قال إن جريمة إلقاء أم لطفليها من أعلى كوبرى يربط مدينتي الكاظيمة والأعظيمة أعلى نهر دجلة ، تعد جريمة مروعة وبشعة وشنيعة، موضحاً أن شرطة المسطحات نجحت في العثور على جثة أحد الأطفال ومازال البحث مستمر عن الطفل الآخر.

مشهد من فيديو قتل أم لأطفالها
مشهد من فيديو قتل أم لأطفالها

وتابع: “لم يتجاوز عمر الطفل الأكبر 3 أعوام والآخر أصغر منه”، مؤكدًا في مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن هذه الجريمة تعد الجريمة الخامسة خلال الشهرين الماضيين من هذا النوع إما لأب يقتل أبنائه أو أم تقتلهم.

وكشف “المحنا”، عن أن الأم تعرضت لضغط نفسي شديد عقب تطليقها من زوجها، وحرمانها من حضانة أبنائها، وتابع: “تطليقها تم بشكل مهين ..حتى أهل هذه الفتاة وقفوا ضدها ورغم مطالبتها المستمرة بحضانة الأطفال إلا أنها لم تتمكن من ذلك”، مشدداً على أنه لا يبرر الجريمة مطلقاً ولكنه يشرح كواليسها.

شاهد أيضاً

أب يعذب ابنته

«استخدمت الموبايل غلط».. أب يقيد ابنته 23 يوما في السلاسل

تجرد أب عراقي من كل مشاعر الإنسانية حين قام بتقييد ابنته الشابة لمدة 23 عاما في السلاسل عقابا لها على «الاستخدام الخاطئ للموبايل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: