أخبار عاجلة
الرئيسية / الوقائع سبورت / موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة واسم الحكم
لقاء الأهلي والوداد المغربي
لقاء الأهلي والوداد المغربي

موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة واسم الحكم

كتب يوسف أحمد

كشف الصحفي المغربي جمال اسطيفي، أن الزامبي جياني سيكاوزي، سيكون حكما لمباراة الأهلي والوداد، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها مساء غد السبت.

وأكد الصحفي المغربي جمال اسطيفي، في تصريحات تلفزيونية: “أن سيكاوزي هو الذي سيدير لقاء الأهلي والوداد ضمن فعاليات نصف النهائي، بعد استقرار الكاف على قيادته التحكيمية للقاء.

يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي، مساء يوم السبت 17 أكتوبر، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي الذي وصل إلى هذا الدور بعدما هزم الفريق الجنوب إفريقي العنيد ماميلودي صن داونز، بثلاثية لهدف بمجموع المباراتين ذاهبًا وإيابًا.

في المقابل، وصل الوداد المغربي إلى هذا الدور بعدما عبر عقبه النجم الساحلي التونسي بثنائية لهدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والوداد

كشفت قناة بي ان سبورتس المالكة لحقوق مباريات دوري أبطال أفريقيا عن القناة التي ستذيع مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة بدوري أبطال أفريقيا.

القناة ستذيع مباراة الأهلي والوداد المغربي مساء السبت التي ستقام على ملعب محمد الخامس عبر قناة بي ان سبورتس 1 وسينقل اللقاء في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة.

كما تنقل قناة بي ان سبورتس رقم 1 مباراة الزمالك والرجاء المغربي مساء الأحد في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة ضمن منافسات مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي يوم الثلاثاء إلى المغرب ويواصل الفريق استعداده حتى انطلاق المباراة يوم السبت المقبل.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي بالقاهرة يوم الجمعة 23 من الشهر الجاري في حين يستضيف الزمالك فريق الرجاء المتوج ببطولة الدوري المغربي يوم السبت 24 أكتوبر في لقاء العودة.

شاهد أيضاً

سيد عبدالحفيظ

عبدالحفيظ: شخصية الأهلي وراء الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأهلي نجح في الصعود إلى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي فريق صن داونز القوي،

%d مدونون معجبون بهذه: