أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ابن يشعل النار في أمه لأنه طالبته بالبحث عن عمل.. والجيران ينقذوها
صورة أرشيفية حريق
صورة أرشيفية حريق

ابن يشعل النار في أمه لأنه طالبته بالبحث عن عمل.. والجيران ينقذوها

كتبت سعاد محروس

ألقت أجهزة الأمن القبض على عاطل بعد أن ضرب والدته وأشعل النار في جسدها في محاولة لقتلها، لأنها طالبته بالبحث عن عمل وترك أصدقاء السوء، لولا أن أنقذها الجيران.

وبحسب التحريات والتحقيقات، فإن المتهم تعدى على والدته بالضرب، ولما شعر بفقدانها الوعي، أشعل فيها النيران، وتم نقلها للمستشفى فى حالة خطيرة، وتمكن أشقاء المتهم من القبض عليه، وحضرت الشرطة إلى مكان الحادث، واقتادته للتحقيق.

وأفادت التحريات أن المتهم دائم الشجار مع والدته التى تداوم على تقديم النصح له بالبحث عن عمل، إلا أنه سأم من نصائحها وقرر التخلص منها.

وتلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مستشفى قويسنا، بوصول المجني عليها “ن. م” 65 عاما، مصابة بحروق شديدة في أماكن متفرقة بجسدها، وبالانتقال والفحص تبين أن مرتكب الواقعة هو نجلها، والذي أشعل النيران فى جسدها.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

وقال المتهم أثناء مناقشته إنه سأم نصائح والدته له، وأفاد أنه وأثناء جلوسه فى المنزل، يوم الواقعة، طلبت منه البحث عن عمل بدلا من التسكع في الشوارع وعلى المقاهي، مما أثار غضبه فقرر التخلص منها، وأضاف أنه تعدى عليها بالضرب فى غفلة من أشقاءه، ثم أشعل النيران فيها، حتى يتخلص منها.

وأضاف المتهم أن أشقاءه والجيران تجمعوا على استغاثة والدته، وتمكنوا من إنقاذها ونقلها للمستشفى، قبل أن تصل الشرطة وتلقي القبض عليه.

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة اليوم

أسعار الفاكهة اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 في أسواق مصر

تقدم الوقائع اليوم من ضمن خدماتها لقرائها، أسعار الفاكهة في الأسواق المصرية، خلال تعاملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، بحسب أسعار سوق العبور.

%d مدونون معجبون بهذه: