أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصور.. حفل سقارة يتحدى كورونا.. وأزمة بين باسم بسمرة وعمر كمال
حفل عمر كمال بفيلا سقارة
حفل عمر كمال بفيلا سقارة

بالصور.. حفل سقارة يتحدى كورونا.. وأزمة بين باسم بسمرة وعمر كمال

كتب محمد محمود

شهدت منطقة سقارة بالهرم، وتحديدا إحدى الفيلات الخاصة بها، حفلا ساهرا انتهى مع الساعة الأولى من الصباح بحضور عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي ومطربي المهرجانات.

أحيا مطرب المهرجانات عمر كمال، الحفل الساهر، رغم قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء في مصر، حيث صاحبه عدد كبير من الراقصات منهن الراقصة ليندا وصافينار.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد ألغت عضوية المطرب الشعبي عمر كمال، من قائمة أعضائها المنتسبين، بعد أن خرق قوانين النقابة وقام بالغناء أكثر من مرة داخل وخارج مصر.

تفاصيل حفل عمر كمال الساهر بفيلا سقارة

الحفل الذي أقيم بفيلا خاصة حضره سعد الصغير وحمو بيكا وباسم سمرة، وعدد من الشباب والشابات، أحيته الراقصات ليندا وكسندرا وصوفينار، بجانب حمزة الصغير وفرقة الصواريخ والتي خالفت أيضًا قرار النقابة وقدمت مهرجان “مبصاحبش الفرافير”، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من الصباح.

أزمة مع الفنان باسم سمرة وتدخل حمو بيكا وسعد الصغير

وشهدت الحفلة أزمة بعدما وجه عمر كمال التحية للحضور وتجاهل أو نسى الفنان باسم سمرة، والذي غضب وثار بسبب عدم توجيه التحية له، مما جعل عمر كمال يوقف الحفل ويوجه التحية الخاصة للفنان باسم سمرة ، قائلًا: “يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي، وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك” وطلب من الحضور التصفيق للفنان باسم سمرة مضيفًا: “والله العظيم أنت فوق رأسي وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة”.

وذهب باسم سمرة للمسرح وطلب توجيه تحية لسعد الصغير وعائلة الشاعر والبطران وسقارة “الأرض اللي وافقين عليها” باعتبار الحفل مقام بأحد الفيلات بمنطقة سقارة أصر باسم سمرة على نزول عمر كمال من على المسرح وأن يوجه التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة وعائلة الشاعر.

وبدا باسم سمرة في حالة غير طبيعية حيث أصر على توجيه التحية لعائلات الهرم والإسكندرية ولحمو بيكا ليرد عليه حمو بيكا “أخونا الراجل أحلى راجل في الدنيا” وقّبل حمو بيكا وسعد الصغيررأس باسم سمرة، واعتذرا له بسبب عدم ذكر عمر كمال له وانصرف باسم سمرة بعدما وجه عمر كمال التحية باسمه لكل الحضور في الحفل.

شاهد أيضاً

ميريام فارس

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: خانني التعبير وتحيا مصر

كتب أحمد المنياوي تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لهجوم شديد من عدد كبير من نجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: