أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدر / بعد غياب عامين “إسعاف يونس” يعيد سارة سلامة للأضواء

بعد غياب عامين “إسعاف يونس” يعيد سارة سلامة للأضواء

كتبت يمني احمد

و تقوم احداث مسلسل اسعاف يونس ” ان ساره سلامه تجسد من خلاله شخصية ساحرة في سيرك يتعرف عليها محمد أنور الذى يجسد شخصية دكتور من خلاله ذهابه إلى السيرك أكثر من مرة ويجمع بينهما قصة حب

 

تعود الفنانة الشابة سارة سلامة للساحة الفنية، بعد غياب عامين على أقصى تقدير، حيث تشارك في بطولة مسلسل “إسعاف يونس” بطولة محمد أنور وهو من إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي . مسلسل “إسعاف يونس” يعد البطولة الأولى المطلقة لنجم مسرح مصر محمد أنور، ويشارك في بطولته محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجي ، أحد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة.

يذكر أن محمد أنور شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل “قوت القلوب” مع النجمة ماجدة زكى على قناة الحياة، والمقرر عرض النصف الثانى خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة العمل سهر الصايغ، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدى رفعت وتأليف محمد الحناوي وإخراج مجدى أبو عميرة.

 

سارة سلامة قدمت آخر أعمالها الدرامية عبر مسلسل “الوصية” عام 2018، مع النجمين أكرم حسنى وريم مصطفى، وشارك في بطولته أحمد حلاوة، خالد كمال، عارفة عب الرسول، محمد جمعة،و أخرون، تأليف أيمن وتارة، إخراج خالد الحلفاوي .

%d مدونون معجبون بهذه: