أخبار عاجلة
الرئيسية / حال البلد / اقتصاد / استقرار الدولار مقابل الجنيه المصري وارتفاع الاسترليني الى 9 قروش .

استقرار الدولار مقابل الجنيه المصري وارتفاع الاسترليني الى 9 قروش .

كتبت يمنى احمد 

توقع علي الحريري، نائب رئيس الشعبة العامة للصرافة في الغرف التجارية، حدوث انتعاش في الإقبال على شراء العملات الأجنبية بسبب السياحة، ومن بينها الدولار واليورو بيعا وشراءً، والدولار نتيجة لزيادة طلب المستوردين و المنتجين الاستيراديه.

وذلك بهدف تلبية احتياجات الأسواق من المادة الخام اللازمة للإنتاج، بعد شهور من الركود وتراجع القوة الشرائية، إذ يساعد خفض سعر الفائدة على زيادة السيولة والقدرة على الشراء ويباع الدولار في البنك الاهلي المصري بي 15,76 جنيه.

في بدايه التعاملات اليوميه وتسجل بنوك المصري الخليجي وبنوك مصرف ابوظبي الاسلامي فرع الكويت الوطني و ابوظبي الاول اعلى سعر ليبيع الدولار بي 15,67 جنيه للشراء كما يسجل سعر شراء وبيع الدولار اقل سعر في بنوك مصر وتراجع الريال السعودي بقيمه قرش 14,17 جنيه في اعلى سعر للشراء للدولار في 5 بنوك وهي عوده والمشرق وبلوم المشرق كما تبين ان سعر الجنيه الاسترليني ارتفاع بقيمه 9 قروش اعلى سعر للشراء ب 20,42 في بنك الامارات دبي الوطني .

شاهد أيضاً

اسعار السمك اليوم

أسعار السمك اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 في أسواق مصر

استقرت أسعار السمك اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020، في معظم الأسواق المحلية، خلال التعاملات الصباحية، فيما ارتفعت أسعار بعض الأنواع مثل السبيط والجمبري.

%d مدونون معجبون بهذه: