الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / بيئة ومجتمع / أفكار تنجح نظامك الغذائي وتساعد على إنقاص الوزن

أفكار تنجح نظامك الغذائي وتساعد على إنقاص الوزن

كتبت مروة ياسر  

يتابع الكثير من الفتيات في عام 2020،  فكرة إنقاص الوزن خاصة مع ما شهده العالم من تفشي جائحة كورونا وتطبيق الحظر المنزلي في العديد من الدول ما ساعد على زيادة الوزن للعديد من الفتيات والسيدات.

واليوم نطرح لك الأفكار الأساسية عن إنقاص الوزن وانه ليس نظاما مؤقتا تحتاجه لخسارة العديد من الدهون يجب عليك وضع فكرة رئيسية في عقلك ان النظام الغذائي هو نظام حياه.

ننصحك في بادئ الأمر بأكل الكثير من البروتين وهو لا يوجد في اللحوم والأسماك والفراخ فقط ولكن تجده في الفول المصري المحبوب والعدس مع تجنب السكريات لأنها تعطيك إحساسا بالجوع فتجعلك تشعر بأنك تريد اكل اي شيئ . 

تعرف على ما يمكنك القيام به ومنها رياضة المشي إذا لم تسنح لك الفرصة فيجب عليك عمل 10 دقائق تمارين سواء بالقفز في مكانك إذا كنت تقوم بأعمال مكتبية كما ننصحك أن تتحرك في مكانك أثناء عملك كما نهتمك بك إذا كنت مشتركا بأحد الصالات الرياضية ان تراعي تنفسك اثناء تادية تمارينك الرياضية.

إنقاص الوزن
إنقاص الوزن

تناول المياه من الوسائل التي تساعد على إنقاص الوزن ان كنت لا تستطيع شرب مياه كثيرة ننصحك بتناول البطيخ لأنه يحتوي على نسبة ماء كثيرة وكذلك الخيار.

الرجيم وإنقاص الوزن
الرجيم وإنقاص الوزن

ومن المهم معرفة أن الرياضة ونظام الرجيم ينقصه شيء مهم يجعلك تخسر  الدهون التي تريدها بسرعة وهو معرفة الأعشاب والأشياء التي تعلي من سرعة حرقك وكذلك تشبعك فأبحث عن أشياء لسد الشهية وتعلي مستوى الحرق في الجسم .

شاهد أيضاً

ضحايا فيروس كورونا

الموجة الثانية من كورونا تجتاح أوروبا.. و«الصحة العالمية» تحذر

سجلت منظمة الصحة العالمية، أمس الجمعة، أكثر من 307 آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى حصيلة يومية يشهدها العالم منذ اندلاع الجائحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: