أخبار عاجلة
الرئيسية / الوقائع سبورت / عاجل.. بالصور.. مطار القاهرة يستقبل المدير الفني الجديد للأهلي بيتسو موسيماني
وصول مدرب الأهلي الجديد
وصول مدرب الأهلي الجديد

عاجل.. بالصور.. مطار القاهرة يستقبل المدير الفني الجديد للأهلي بيتسو موسيماني

كتب يوسف أحمد

استقبل منذ قليل، مطار القاهرة الدولي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، الجنوب أفريقي ومدرب صن داونز السابق، استعدادًا لقيادة الشياطين الحمر خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

كان في استقبال المدير الفني الجديد للأهلي، في مطار القاهرة، سمير عدلي، المدير الإداري بالنادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير التعاقدات.

وقال “عدلي” أثناء استقباله بيتسو موسيماني: “واثقون في ميتسو موسيماني وقدرته على تحقيق أحلام جماهير الأهلي”.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي اليوم، عن التعاقد بشكل رسمي مع موسيماني ليكون بدلا من رينيه فايلر الذي غادر مصر منذ ساعات قليلة.

ووجه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز، رسالة وداع لجمهور فريقه السابق صن داونز أكد خلالها توليه تدريب الأهلي، خلفا للفرنسي رينيه فايلر.

ورحبت جماهير الأهلي بالمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز السابق، بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

واحتلت جماهير المارد الأحمر حساب “موسيماني” على تويتر وإنستجرام، حيث أعلنت دعمها للمدرب في مهمته الجديدة، حيث من المنتظر أن يعلن الأهلي تعيين المدرب رسمياً غداً الخميس، وتوجيه الشكر لـ”فايلر”.

وكتب أحد المشجعين للمدرب الجنوب أفريقي: “مرحباً بك في نادي القرن الأفريقي”، فيما علق آخر: “هتنور مصر”، فيما كتب مشجع آخر: “حسابك هيزيد متابعين يا موسيماني، ومستنيين أفريقيا”.

بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا لمدة موسمين

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه أمس الخميس، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي:- 

1. إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد / رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2. التعاقد مع السيد / بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، اعتبارا من غد الجمعة، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون، والذى يضم مدربا عاما ومعدا بدنيا ومحلل أداء.

كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان كمدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى واللذان تم الإبقاء عليهما، مع استمرار الكابتن سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

شاهد أيضاً

مطار القاهرة الدولى

مطار القاهرة يستقبل 721 مصريا عائدا.. وتسيير 15 رحلة شحن جوي

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، 3 رحلات استثنائية سيرتها الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، وعدة شركات أخرى، وعلى متنها 721 من المصريين بالخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: