الرئيسية / الوقائع سبورت / موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة

كتب يوسف أحمد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد ونظيره برايتون، مساء اليوم الأربعاء 30 سبتمبر ، ضمن إطار مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، في تمام الساعة 8.45 مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، و9.45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10.45 مساءً بتوقيت الإمارات، و7.45 مساءً بتوقيت تونس، و6.45 مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وتُنقل المباراة التي تجمع مانشستر يونايتد وبرايتون على ملعب “فالمر” عبر قنوات “بي إن سبورتس”، ويتولى التعليق عليها سوار الذهب، ويحكم المباراة غراهام سكوت.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد حقق  انتصارا صعبا على فريق برايتون، السبت الماضي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما في الواحدة والنصف ظهرا، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح برايتون التسجيل في الدقيقة 40 عن طريق نيال موباي من ضربة جزاء، وتعادل لويس دينك في الدقيقة 43 عن طريق الخطأ في مرماه.

ثم تقدم ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل سولومون مارش في الدقيقة 90، لكن فيرنانديز رفض الخروج بنتيجة التعادل بعدما سجل هدفا في الدقيقة 99 من ضربة جزاء.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بثلاث نقاط.

ويتواجد برايتون في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، جمعها من ثلاث مباريات حقق الفوز في واحدة وخسر مباراتين.

شاهد أيضاً

صلاح يبدع ويحرز هدفه الـ 17

صلاح يسجل.. ليفربول يقضي على كريستال بالاس برباعية نظيفة

نجح فريق ليفربول في إنهاء مباراته مع كريستال بالاس في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي بفوز كبير ومستحق، مساء اليوم الأربعاء. 

%d مدونون معجبون بهذه: