الرئيسية / آخر الأخبار / زوج سمر سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا: عرضت الصلح مقابل التنازل عن الأولاد
سمر سيدة كفر الشيخ وعشيقها
سمر سيدة كفر الشيخ وعشيقها

زوج سمر سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا: عرضت الصلح مقابل التنازل عن الأولاد

كتب سعيد جابر

قال “محمد. ع.ا”، البالغ من العمر 36 عاماً، ويعمل جزاراً، زوج “سمر” سيدة كفر الشيخ التي اتهما بالزنا إنه محامية زوجته تواصلت معه للتصالح مقابل التنازل عن الطفلتين.

وأكد الزوج أنه رفض عرض المحامية قائلا: “خانتني وفضحتني ولوثت شرفي، أتصالح معاها إزاي؟”،

وكان “محمد. ع.ا”، البالغ من العمر 36 عاماً، ويعمل جزاراً بمحافظة كفر الشيخ، اتهم زوجته “سمر. م.ي”، بـ” الزنا”، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

بلاغ لنجدة الطفل ضد الزوجة الزانية

من جانبه قال رائد نوفل محام الزوج إنه تم تسجيل بلاغ حمل رقم 16672 لسنة 2020، في نجدة الطفل ضد الزوجة الخائنة ووالديها لاستعادة الطفلتين

وقال “نوفل”، إن زوجة موكله المتهمة بالزنا هربت من منزل الزوجية، عقب افتضاح أمرها، وأخذت الطفلتين معها وهي غير أمينة على تربيتهما.

وأضاف المحام أن الزوجة المتهمة “سمر” تركت الطفلتين لدى والدتها المسنة ووالدها العاجز.

اقرأ أيضا

النيابة تبحث عن سمر سيدة كفرالشيخ المتهمة بالزنا

من جانبها أعلنت نجدة الطفل أنه سيتم إرسال لجنة من حماية الطفل بكفر الشيخ، لبحث حالة الطفلتين وإبلاغ النيابة العامة بما ستسفر عنه نتيجة البحث.

سمر سيدة كفر الشيخ
سمر سيدة كفر الشيخ

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

تفاصيل خيانة الزوجة: 73 مقطع فيديو يثبت قضية الزنا

وقال إنه وعقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأمر وكيل النيابة باستدعاء “م.ع.أ”، 36 عاماً، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسؤاله في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول اتهامه لزوجته بالزنا.

وخلال سؤاله في المحضر الذي حرره، أكد أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، وهي عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام، حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى العرض على النيابة العامة.

شاهد أيضاً

صورة أرشيفية

القبض على سيدة عرض الكريسماس بالإسماعيلية: 4000 جنيه فى الليلة

كتب عادل توفيق نشرت إحدى السيدات عن عرض رأس السنة لممارسة الدعارة بلغ 4000 جنيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: