الرئيسية / آخر الأخبار / عودة منافذ «كلنا واحد» للعمل بأسعار مخفضة: تستمر حتى بداية المدارس
مبادرة كلنا واحد لمستلزمات المدارس
مبادرة كلنا واحد لمستلزمات المدارس

عودة منافذ «كلنا واحد» للعمل بأسعار مخفضة: تستمر حتى بداية المدارس

كتبت مروة ياسر

أدلة تبرز نفسها عن جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه قيادة مصر، منها إقامة مشروعات يتردد عليها الكثير من الشعب المصري لاستفادة منها.

للمرة الرابعة عشر على التوالي تشهد شوارع مصر مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية لبدء عام دراسي جديد دون تكلفة باهظة واستغلال المحال، بجميع أنحاء الجمهورية.

وبدأت المبادرة التي تلقى إقبالا كبيرا من الشعب المصري اعتبارا من 17 سبتمبر الماضي وتستمر لمدة شهر استعدادا للموسم الدراسي الجديد الذي سيبدأ 17 أكتوبر المقبل.

وعكفت الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على عقد عدة مؤتمرات لأصحاب السلاسل التجارية والصناعية بالمحافظات وبعض منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكاتب لتوفير المستلزمات الدراسية خلال شوادر أو منافذ او عربيات بتخفيض يصل 30% في ظل ظروف كورونا منتبهين لأخذ الدواعي الاحترازية.

وأشاد مصطفى حسني، أحد المواطنين ولديه ثلاثة أولاد بمستوى المنتجات وتخفيض الأسعار، مشيرا أنه كل سنة ينتظر المبادرة لأنه كان يشتري من الفجالة ولكن في الشادر السعر أرخص بكثير.

وأكد “حسني” أنه أشترى العام الماضي لأبنائه عدد 4 أقلام ماركر بسعر 9.5 وسعرها في المكتبات 16.5جنيه موجها كل الآباء بسرعة التوجه ليشتروا أفضل المنتجات من المعرض.

شاهد أيضاً

مبادرات الصحة

الصحة العالمية تشيد بمبادرة سرطان الثدي وتعلن توثيق حملة 100مليون صحة

كتبت منار مرسي أشادت منظمة الصحة العالمية بالمبادرة المصرية لمكافحة مرض سرطان الثدي التي أعلنتها …

%d مدونون معجبون بهذه: