الرئيسية / حال البلد / إحالة أوراق المتهم بسكب البنزين على صديقه بالزقازيق إلى المفتي

إحالة أوراق المتهم بسكب البنزين على صديقه بالزقازيق إلى المفتي

كتبت مروة ياسر

قضية جديدة نظرتها المحكمة بسبب سلوك الشارع ومشاحنات الطريق، قضية تتكرر ولم تكن هي الأولى أو الأخيرة بسبب عدم التنظيم، شهدتها هذه المرة مدينة الزقازيق.

واقعة ذهب ضحيتها شاب في بادئ عمرة 20 سنة، كان يعمل سواق “توك توك” ولكن هذه المهنة أدت بحياته للفاء ولم يكن موته حالة عادية وإنما توفى بعد معانته لألآم كثيرة.

حدوث شيء غير متوقع إلى عبدالحميد “طالب 20 سنة” يدرس ولكن خرج يعمل ليساعد نفسه مقيم بمركز بميت غمر حدث بينه وبين صديقه في الموقف مشادة، فتصرف محمد وهو صديقه تصرف غير متوقع أخذ البنزين وأسقطه على عبدالحميد والموقف فزعت له الناس .

أسعف عبد الحميد وداخل المشفى العام لديه حروق من الدرجة الاولى وتوجهت الشرطة بعمل تحريات عن الواقعة بإشراف الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز شرطة الزقازيق وقام بتبليغ مدير أمن الشرقية عن الواقعة لإصدار أمر بالقبض على المتهم محمد “ع‘م” لديه 24 سنة للقبض علية وتم القبض علية وإحالته من النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق.

وبعد الاطلاع على القضية حكمت المحكمة على القضية رقم 23119 منذ عام 2016 برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمود مجدى عبده وسكرتارية نبيل شكر بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي لأخذ القصاص لأهله. وتطبيق الشريعة الإسلامية.

شاهد أيضاً

اليوم..محاكمة سيدة المحكمة المتهمة  بالتعدى على ضابط

  تنظر محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار عمر مختار، اليوم الأربعاء، القضية المعروفة إعلاميًا باسم …

%d مدونون معجبون بهذه: