الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / النيابة تبحث عن سمر سيدة كفرالشيخ.. زوجها قدم 73 فيديو و135 مكالمة جنسية لها
سمر سيدة كفر الشيخ وعشيقها
سمر سيدة كفر الشيخ وعشيقها

النيابة تبحث عن سمر سيدة كفرالشيخ.. زوجها قدم 73 فيديو و135 مكالمة جنسية لها

كتبت منى السيد

تواصل أجهزة التحقيق البحث عن “سمر” المعروفة بسيدة كفر الشيخ والتي اتهمها زوجا بالزنا وممارسة الدعارة بمقابل مادي أثناء وجودها في إحدى الدول العربية والتي كانت تعمل بها.

وخاطبت النيابة العامة، إدارة الجوازات، حيث طلبت شهادة تحركات عن سيدة كفر الشيخ الهاربة للتأكد من وجودها داخل البلاد أم لا، حيث اختفت السيدة بعد اتهامها بالزنا من قبل زوجها.

وقدم الزوج “محمد. ع.ا”، البالغ من العمر 36 عاماً، ويعمل جزاراً بكفر الشيخ، للنيابة العامة، 73 مقطعًا جنسيًا، و135 مكالمة صوتية جنسية، و49 محادثة جنسية تثبت ممارسة زوجته الدعارة مع راغبي المتعة في إحدى الدول العربية.

وقال الزوج أنه ظل مخدوعا طوال عامين كاملين، بزعم أنها تحصل على هذه الأموال نظير عملها في مصنع ملابس بإحدى الدول العربية، حتى اكتشف الحقيقة مؤخرا.

سمر سيدة كفر الشيخ
سمر سيدة كفر الشيخ

واستعجلت النيابة تقرير اللجنة الفنية الخاصة بفحص الفيديوهات المنسوبة إلى الزوجة للتأكد من أنها تخصها أم لا، وكلفت الأمن العام بسرعة ضبط وإحضار المتهمة.

تسجيلات صوتية للزوجة تثبت جريمة الزنا

وكشفت تسجيلات صوتية قدمها الزوج، محادثة هاتفية بين الزوجة “سمر”، وهي تتحدث مع شاب، تقول فيها: “أنت فين يا أحمد أنت مش فاكرني أنا سمر لسه راجعة إمبارح من مصر، أنا موجودة في الاستوديو تعالى أسهر معايا أنا وصحبتي، أنا سمر اللي طلعت معاك آخر مرة لما أديتني 800 دولار، أنا بتصل بس بالناس اللي بحبها”.

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

جرائم الزنا
جرائم الزنا

وقال إنه عقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

%d مدونون معجبون بهذه: