الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / مصرع 5 من أسرة واحدة وإصابة 4 في «زفة» عروسة بالشرقية
جانب من الحادث
جانب من الحادث

مصرع 5 من أسرة واحدة وإصابة 4 في «زفة» عروسة بالشرقية

كتب أحمد منصور

لقي خمسة أفراد من أسرة واحدة مكونة من شقيقين وزوجاتيهما وابن أحدهما، مصرعهم، كما أصيب خمسة آخرون بعد انقلاب سيارة تقلهم في موكب زفاف عروسين على طريق الزقازيق بالشرقية.

ولقي كل من “محمد السيد، 35 عامًا، وشقيقه ياسر 31 عامًا، وزوجتيهما همت وأماني، إضافة لوفاة ابن الأول “سيف” 4 سنوات، مصرعهم بجانب إصابة ابنته “مكة” 3 سنوات، و4 آخرين.

الضحايا كانوا يسيرون فى موكب عرس ابنة عمهما على طريق الزقازيق – ههيا بمديرية أمن الشرقية، ثم أختلت عجلة القيادة من يد سائق سيارة ملاكي، فاصطدم بسيارتين أثناء سير موكب الزفاف وتصادف وجود الضحايا داخل سيارة ميكروباص.

يروي شهود العيان تفاصيل الحادث لضباط المباحث، قائلين إن الاحتفال بالعرس بدأ بتوجه العشرات من أسرة العروسين لاستقبال العروس وإحضارها إلى قاعة الفرح.

جانب من الحادث
جانب من الحادث

وأضاف الشهود فى أقوالهم، أن الجميع ومن بينهم الضحايا الخمس، صعدوا إلى سيارة بصحبة الأهل، وبدء الاحتفال بالعرس، وأثناء سير موكب الزفاف تعالت أصوات الغناء، ثم فوجئنا باختلال عجلة القيادة من يد سائق سيارة ملاكي كان من ضمن الموكب فاصطدم بسيارة الضحايا، ما أدى لانقلاب سيارة المجني عليهم، وتوقف الموكب العرس، وتلطخت بدلة العريس وفستان زفاف العروسة بالدماء بعدما نزلا من سيارتهما وحاولا إنقاذ أقاربهما من الضحايا والمصابين.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين عدة سيارات أثناء زفة عروسين على طرق الزقازيق – ههيا، ما أسفر عن مصرع 5 من أسرة واحدة، وإصابة 4 آخرين.

نُقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

صورة أرشيفية للتنقيب عن الآثار

رمته في المجاري.. عصابة آثار تقتل عاملا بسبب «الزيبق الأحمر» في الشرقية

كشفت التحريات تفاصيل مقتل عامل وإلقاء جثته فى مصرف بإحدى القرى التابعة لمركز بلبيس بالشرقية، حيث تبين أن الواقعة ارتكبتها عصابة للتنقيب عن الآثار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: