الرئيسية / آخر الأخبار / بمشاركة 600 غطاس دولي.. مصر تستعد لـ سلام فوق سطح الماء
جانب من مؤتمر وزير الشباب
جانب من مؤتمر وزير الشباب

بمشاركة 600 غطاس دولي.. مصر تستعد لـ سلام فوق سطح الماء

كتب ممدوح سمير

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل، الاحتفالية التي ترعاها الوزارة، للإعلان عن  أكبر علامة لتسجيلها بموسوعة جينيس للأرقام القياسية تحت شعار  سلام فوق سطح الماء

صبحي: كسر الرقم القياسي للغطس بعلامة السلام ستكون بمشاركة 600غواص

وقال الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية، إن العلامة ستتكون من 600 سباح من مختلف الجنسيات لكسر الرقم التركي المكون من 460 سباحا والمسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك في يوم السلام العالمى.

ويشارك في فعاليات المؤتمر الصحفي الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ، وبحضور الربان ولاء وائل حافظ المرشد بهيئة قناة السويس، وصاحب أطول غطسة في 2016 والمسجلة في موسوعة جينيس قبل أن يتم كسرها. 

السلام على سطح الماء
السلام على سطح الماء

وكانت الصالة المغطاة الرياضية رقم (2) التابعة لهيئة قناة السويس، قد شهدت لقاء الربان البطل ولاء حافظ بشباب وفتيات السباحين المشاركين في رسم علامة السلام على سطح مياه قناة السويس بمدينة الإسماعيلية في يوم السلام العالمي، وذلك بحضور سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ والشركات المنظمة ومجموعة كبيرة من مدربي الغوص والإنقاذ.

وأكد “حافظ ” في كلمته لشباب السباحين، أن المشاركة في حدث قومي شرف لكل مصري، وأنه لا يوجد مستحيل أمام إرادة المصريين، مشيرا إلى أهمية السلام لدى الإنسان ودوره في تعزيز المثل والقيم الإنسانية.

شاهد أيضاً

طارق عامر محافظ البنك المركزي

محافظ البنك المركزي: صندوق النقد متحمس للبرنامج المصري الجديد

قال طارق عامر محافظ البنك المركزي، إن صندوق النقد الدولي متحمس للغاية للبرنامج الجديد مع مصر والذي تصل مدته لمدة عام واحد فقط

%d مدونون معجبون بهذه: