الرئيسية / آخر الأخبار / اتصالات هاتفية بين البحرين وإسرائيل ودعوات رسمية لزيارة تل أبيب
التطبيع بين البحرين وإسرائيل
التطبيع بين البحرين وإسرائيل

اتصالات هاتفية بين البحرين وإسرائيل ودعوات رسمية لزيارة تل أبيب

وكالات

أجرى الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي، وزير شئون الدفاع البحرينى، اتصالا هاتفيا اليوم مع نظيره وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس.

وتم خلال الاتصال الهاتفي مناقشة أهمية اتفاق السلام بين البلدين للاستقرار الإقليمي في الشرق الأوسط، وتحدثا عن توقعاتهما المشتركة بإقامة شراكة وثيقة بين وزارتي الدفاع، مما سيسهم في تعزيز قدرات البلدين والمحافظة على الأمن الإقليمي وفقا لوكالة الأنباء البحرينية.

 وفي ختام المحادثة، عرض وزير الدفاع الإسرائيلي استضافة نظيره البحريني في زيارة رسمية لإسرائيل، واتفقا على مواصلة الحوار معا.

بحث وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني، مع وزيرالتعاون الإقليمي الإسرائيلي أوفير أكونيس ،جوانب التعاون بين البلدين تحت مظلة السلام مما سينعكس إيجابياً على اقتصاديات البلدين ولا سيما في القطاعات التجارية والصناعية والسياحية.

جاء ذلك خلال اتصالا هاتفيا اليوم الاثنين حسبما أفادت وكالة الأنباء البحرينية، واستعرضا ما تشهده المنطفة من طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة في شتى القطاعات الاقتصادية مما سينتج عنه زيادة التبادل التجاري واستقطاب الاستثمارات الخارجية المشتركة وخلق المزيد من فرص العمل متطلعين للمزيد من التعاون بين القطاع الخاص في البلدين والعديد من الزيارات المتبادلة والمشاريع المشتركة.

وتبادل خلال الاتصال التهاني بمناسبة إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل .

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف محمد مختار جمعة

وزير الأوقاف عن زياره القدس: تخضع لتقدير السلطات المتخصصة

كتبت منار مرسي قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، إنه لا أحد ينكر …

%d مدونون معجبون بهذه: