الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / حال البلد / فتاة تقتل خطيبها وتدفنه في صحراء مدينة الشيخ زايد للزواج من غيره
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فتاة تقتل خطيبها وتدفنه في صحراء مدينة الشيخ زايد للزواج من غيره

كتب عبدالله محمود

قبل أسابيع من حفل زفافه، اختفى ليتم العثور على جثمانه مدفونا في صحراء الشيخ زايد بالجيزة، بعد فترة من البحث، فكانت المفاجأة الأكبر أن عروسته وراء مقتله.

الواقعة بدأت ببلاغ من شقيقة المجني عليه، يفيد تغيبه عن المنزل لمدة 3 أيام، وتولى قطاع الأمن العام البحث في أسباب اختفاء الشاب الثلاثيني، فكانت المفاجأة أن العروس قامت بخديره وقتلته ودفنت جثمانه في صحراء مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة بمعاونة حبيبها ليتزوجا.

اعترافات العروس القاتلة

تفاصيل الواقعة المروعة شرحت تفاصيلها العروس، بقولها إنها اتفقت مع حبيبها على التخلص من عريسها بقتله لرفضه فسخ خطوبتهما والتمسك بها والموافقة على كل طلباتها.

تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة خطيبة المجني عليه وصديقها، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

وبالفحص تبينت سابقة تقدم شقيق المجنى عليه ببلاغ لمركز شرطة الدلنجات بالبحيرة، بتغيب شقيقه عقب خروجه يوم 7 أغسطس متوجهاً لمحل عمله بالقاهرة وعدم وصوله للعمل.

وتشكل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة توصلت جهوده إلى أن وراء اختفاء المتغيب سائق وخطيبة المجنى عليه، مُقيمان في البحيرة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لرغبة السائق وخطيبة المجنى عليه فى التخلص من المجنى عليه حتى يتمكنا من الزواج.

حيث قام السائق باصطحاب المجنى عليه بالسيارة الخاصة به بدعوى توصيله لمحل عمله وفى طريقهما قاما بتخديره وتوجه به لإحدى الأراضى الصحراوية بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة وقاما بقتله ودفن جثمانه.

وقررت جهات التحقيق حبس العروس وحبيبها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد بعدما كشفت المباحث والنيابة العامة عن تفاصيل الجريمة الموثقة باعتراف المتهمين بتفاصيل الجريمة ودوافع ارتكابها، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: