الرئيسية / آخر الأخبار / ننشر رد لدكتورة آداب المنصورة المحالة للتحقيق في واقعة التلاعب بأوراق الامتحانات
أسماء الجيوشي

ننشر رد لدكتورة آداب المنصورة المحالة للتحقيق في واقعة التلاعب بأوراق الامتحانات

كتب أحمد المنياوي

عبرت الدكتورة «أسماء الجيوشي» مدرس بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة عن شكرها وتقديرها للنيابة العامة قسم أول المنصورة علي سرعة الاستجابة والتحقيق في شكواها المقدمة ضد عميد الكلية في واقعة تزوير.

وكانت الدكتورة «الجيوشي» قد قدمت شكوى ضد كل من عميد الكلية بصفته وشخصه والدكتور «محمود ا» بصفته وشخصه والدكتور «وائل ا» و «إقبال م» والدكتورة« أسماء ا» أعضاء الكنترول بشخصهم وصفتهم في واقعة التزوير والتلاعب في كراسات إجابات مادة الإخراج الإذاعي شعبة الإذاعة الفرقة الرابعة إعلام.

وأضافت الدكتورة «أسماء» فى بيان لها «أنهم حاولوا بشتى الطرق ضياع حقوقها لمحاولة إخفاء الحقيقة إلا أن النيابة العامة مشكورة، قامت بسرعة فتح التحقيق فور تقدمي بشكوتي ضدهم والتحفظ علي كافة الأدلة واستدعاءهم للتحقيق معهم في الاتهامات المنسوبة إليهم في بلاغي ضدهم».

وتابعت الجيوشي: «ساقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بنشر أخبار كاذبة أو أي إساءة تضر سمعتي وسمعة أسرتي».

وكان الدكتور «أشرف عبدالباسط»، رئيس جامعة المنصورة، قد قرر إيقاف الدكتورة أسماء الجيوشى، مدرس بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة، عن العمل وإحالتها للتحقيق بكلية الحقوق في واقعة التلاعب في أوراق إجابات عدد من طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام.

شاهد أيضاً

مبادرة أحمد السبكي

أستاذ بجامعة المنصورة يطلق مبادرة «حياة أفضل بدون شق حنجري»

أطلق الدكتور أحمد السبكي، أستاذ الأنف والأذن والحجرة بجامعة المنصورة، أمس، مبادرة «حياة أفضل بدون شق حنجري» ليعيش المريض حياة طبيعية

%d مدونون معجبون بهذه: