الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / حبس زوجة سنتين بتهمة الزنا مع مدرب السباحة.. الزوج عثر على شات جنسي
قضية زنا صورة أرشيفية
قضية زنا صورة أرشيفية

حبس زوجة سنتين بتهمة الزنا مع مدرب السباحة.. الزوج عثر على شات جنسي

كتب محمد سعيد

أصدرت محكمة الجنح المستأنفة، حكما بحبس موظفة بشركة شهيرة لمدة سنتين، لإدانتها بارتكاب جريمة الزنا، مع مدرب سباحة طفلتيها، في الدعوى التي أقامها زوجها.

الزوج المخدوع والذي يعمل في مهنة مرموقة، اكتشف خيانة زوجته بالصدفة حينما فصل هاتفه المحمول أثناء إجراء مكالمة هامة فاستعان بهاتف زوجته.

وبمجرد فتح الهاتف فوجئ الزوج بكمية هائلة من الصور العارية والفيديوهات التي تجمع زوجته بمدرب السباحة الذي يقوم بتدريب ابنتيه.

وشاهد الزوج صور زوجته وعشيقها وهما عاريان تماماً في رسائل متبادلة بينهما، وبفحص الهاتف وجد صورًا لهاتف محمول جديد وساعة يد يزيد ثمنهما عن 20 ألف جنيه، قدمتهما زوجته كهدايا للعشيق.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تأكد الزوج أن زوجته أقامت مع المدرب علاقة جنسية، ووصل بهما الأمر إلى تبادل الصور والرسائل الجنسية بشكل يومي.

وبحسب رواية الزوج في محضر الشرطة، فإن الزوجة الخائنة كانت تتردد على منزل العشيق مرات كثيرة، وأنها أقامت العلاقة قرابة 25 مرة مع العشيق قبل أن ينكشف أمرها من قبل الزوج الذي لم يتردد في إقامة دعوى زنا ضدها.

حاولت الزوجة طلب المغفرة من زوجها المخدوع، لكن الزوج تمسك بالرفض واستكمل الإجراءات القانونية أمام القضاء، حتى حصل على حكم قضائي بحبس الخائنة.

وقال الزوج، في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، إنه تزوج من المتهمة عام 2005، وعاشا معًا في منزلهما بالتجمع، وأسفر زواجهما عن طفلتين أكبرهما تبلغ من العمر 14 عاماً.

وأضاف أنه اكتشف خيانة زوجته، حينما كان يرغب في التحدث إلى أحد أقاربه من خلال هاتف زوجته، ولاحظ رسالة من مدرب السباحة في نادٍ شهير ترتاده طفلتيه.

وبفتح باقي الرسائل شاهد الزوج صور زوجته وعشيقها وهما عاريان تماماً في رسائل متبادلة بينهما، وبفحص الهاتف وجد صورًا لهاتف محمول جديد وساعة يد يزيد ثمنهما عن 20 ألف جنيه، قدمتهما زوجته كهدايا للعشيق.

شاهد أيضاً

الخيانة الزوجية

حدث في الزنانيري.. أحمد: زوجتي تتحرش بمديرها من أجل الترقية.. والزوجة: كل الناس بتعمل كده

كتبت عائشة عثمان شهدت محكمة الزنانيري لقضايا الأسرة واقعة غريبة بطلها الزوج والزوجة والمدير والمال، …

%d مدونون معجبون بهذه: