أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / اعترافات قاتلة ابنها في المعصرة: كنت عايزة انفرد بعشيقي فمات
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترافات قاتلة ابنها في المعصرة: كنت عايزة انفرد بعشيقي فمات

كتبت نهى السيد

أمرت نيابة جنوب القاهرة بحبس زوجة خائنة تدعى «م.ع.»، على ذمة التحقيق في قضية قتل ابنها البالغ من العمر 5 سنوات بعد أن وضعت له أقراصا مخدرة في العصير.

جاء القرار بعد استماع النيابة لاعترافات الأم كاملة، والتي أقرت فيها إعطاء نجلها قرصا منوما ليخلو لها الجو مع عشيقها، في غياب الزوج.

واعترفت الزوجة الخائنة أنها نفذت الجريمة بدون قصد حتى يخلو لها الجو مع عشيقها، فقتلت فلذة كبدها بجرعة مخدر زائدة وضعتها له في كوب العصير.

وانهارت الزوجة أمام المباحث بعد القبض عليها وقالت: «مكنش قصدي أموته ولا حاجة كنت عايزة أفضى لعشيقي عشان من أسبوع ما شفناش بعض، وكنا عايزين نبقى مع بعض في هدوء قبل ما ييجي جوزي من الشغل».

زوجة خائنة قتلت ابنها
زوجة خائنة قتلت ابنها

وواصلت «اشتريت قرص برشام منوم بعد ما قلت للدكتور أنا تعبانة جدا ومش قادرة أنام من يومين، كنا عايزين نقضي وقت حلو مع بعض أنا وعشيقي، عشان كده حطيت لابني قرص منوم، بس للأسف راح فيها ومات عشان الجرعة كانت زيادة».

حاول العشيق التنصل من الجريمة مدعيًا عدم معرفته بما صنعته العشيقة وأنه فوجئ بها تخبره أن ابنها فاقد الوعي، فاصطحبها للمستشفى وهناك عرف بأنه جثة هامدة.

وأثبت التقرير الطبي أن وفاة الطفل غير طبيعية وأنه يشتبه فيها جنائيًا وتم إبلاغ المباحث بالواقعة وألقت القبض على المتهمة وعشيقها وتحرر محضر وأحيلا إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات وانتدبت الطب الشرعى لتشريح جثمان الطفل لبيان أسباب وفاته وموافاة النيابة بنتائج ما توصل إليه الطب الشرعي.

كان قسم شرطة المعصرة قد تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال طفل متوفى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وبالفحص تبين إعطاء الأم «م. ع»، طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها لممارسة الجنس بداخل شقتها في غياب زوجها ما تسبب فى وفاة الطفل، وتم تشكيل فريق بحث وتم إلقاء القبض على المتهمة “م. ع” ربة منزل وعشيقها «م. ف» وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.

%d مدونون معجبون بهذه: