الرئيسية / آخر الأخبار / إحالة قاتل صديقه بالزقازيق إلى المفتي.. رفض ممارسة الشذوذ معه
محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق

إحالة قاتل صديقه بالزقازيق إلى المفتي.. رفض ممارسة الشذوذ معه

كتب عبدالله محمود

بعد 6 أعوام من التحقيقات والجلسات أسدلت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، الستار عن قضية قيام شخص بقتل صديقه في مركز الزقازيق بعد أن رفض ممارسة الشذوذ معه.

وأصدرت المحكمة حكمها بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لاستطلاع الرأي الشرعي، وحددت المحكمة جلسة 20 سبتمبر القادم للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمود مجدى عبده وسكرتارية نبيل شكرى.

بدأت القضية رقم 64063 لسنة 2014 جنايات مركز الزقازيق، بإخطار من العميد عمرو رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بوصول «أحمد ع ع» 28 عاما، عامل إلى المستشفى العام مصابا بطعنات متفرقة بالجسد.

 وتبين من التحقيقات التي أجراها فريق البحث الجنائي، أن وراء الجريمة صديق الضحية ويدعى «م ال م أ»، 33 عاما، عامل مقيم دائرة قسم ثان الزقازيق.

وأكدت التحريات وجود علاقة شذوذ جنسي بين المتهم والمجنى عليه، وحين قرر المجني عليه التوقف قرر المتهم الانتقام منه وخطط لقتله.

قام المتهم باستدراج صديقه إلى الشقة بحجة تناول الخمور والحشيش ثم اصطحبه لغرفة النوم وحاول ممارسة الشذوذ معه إلا أن المجني عليه أصر على الرفض.

فلم يكن من الجاني سوى القيام بطعن صديقه بسكين في مواضع متفرقة من جسده، ما تسبب في إصابته إصابات قاتلة أدت لوفاته لاحقا.

تم إحالة المتهم من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها بإحالة اوراق المتهم لفضيلة مفتى الديار المصرية.

شاهد أيضاً

انتحار طفلة

شاب ينتحر شنقا في الحسينية بعد خلافات مع أسرته بسبب أزمة مالية

أقدم شاب في منتصف العشرينات على قتل نفسه بالانتحار شنقا ، داخل منزله بقرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية محافظة الشرقية

%d مدونون معجبون بهذه: