الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / حقيقة وفاة 14 مصابا بكورونا في «صدر دمنهور» بسبب نقص الأوكسجين.. إقالات ونفي
مستشفى الصدر بدمنهور
مستشفى الصدر بدمنهور

حقيقة وفاة 14 مصابا بكورونا في «صدر دمنهور» بسبب نقص الأوكسجين.. إقالات ونفي

كتبت عصام عبدالعزيز

انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي وشهادات أهالي محافظة البحيرة، أخبار وفاة 14 مصابا بفيروس كورونا بمستشفى الصدر بدمنهور نتيجة نقص الأكسجين.

من جانبها نفت نهال بلبع، نائب المحافظ، عدد الوفيات، مشيرة إلى أن المتوفيين هم ثلاثة فقط بسبب الالتهاب الرئوي وجلطة الرئة.

إقالة مدير مستشفى الصدر بدمنهور ونوابه والمدير الإداري

من جانبه أصدر الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة، قرارًا بتكليف الدكتور أيمن مرعى، مدير الطوارئ بمديرية الصحة، قائمًا بأعمال مدير مستشفى الصدر بدمنهور.

 كما تم تكليف الدكتور محمد شاهين، مدير إدارة الأمراض الصدرية والدرن بمديرية الصحة، للعمل نائبًا لمدير المستشفى.

وتم نقل المدير المالي والإداري بالمستشفى إلى ديوان مديرية الصحة، وعدم التجديد للدكتور أحمد بريقع، مدير المستشفى السابق، بعد انتهاء فترة تكليفه بإدارة المستشفى.

نائب محافظ البحيرة تنفي: 3 بس اللي ماتوا

وقالت نائب المحافظ إنه تم التواصل مع طبيب العناية المركزة الذي أفاد أنه لم ير ولم يشهد أي نقص أو انتهاء للأكسچين كما هو الإدعاء، وأن حالات الوفاة اليوم لم تتعد 3 منذ فجر الساعة 12 بعد منتصف الليل، وأن الأسباب كانت تدهور بحالة الالتهاب الرئوي وحالة جلطة بالرئة.

في المقابل أكد عدد من أهالي دمنهور عبر صفحاتهم الشخصية على فيس بوك أن عدد المتوفيين نتيجة نقص الأكسجين وصل إلى 14 حالة وفاة.

شاهد أيضاً

فيروس كورونا

الصحة: اكتشاف سلالتين جديدتين من كورونا في مصر ونتوقع زيادة الإصابات

أعلنت الدكتورة جيهان العسال، نائب رئيس لجنة مكافحة كورونا بوزارة الصحة، وجود سلالتين من فيروس كورونا في مصر متوقعة زيادة عدد الإصابات الفترة المقبلة

%d مدونون معجبون بهذه: