الرئيسية / أحوال العاشر / السيطرة على حريق بمصنع أجهزة منزلية بالعاشر من رمضان
جانب من الحريق
جانب من الحريق

السيطرة على حريق بمصنع أجهزة منزلية بالعاشر من رمضان

كتبت منار الأزهري

نجحت الأجهزة الأمنية والدفاع المدني بمدينة العاشر من رمضان، في السيطرة على حريق ضخم نشب في مصنع أجهظة منزلية بالمنطقة الصناعية للمدينة.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بمصنع “Top Maker” للأجهزة المنزلية بالمنطقة الصناعية C1، بالمجاورة 36 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بست سيارات إطفاء إلى موقع الحريق لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها.

جانب من الحريق
جانب من الحريق

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان، بقيادة اللواء ايمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، واللواء أيمن الهنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، والعميد تامر مكاوي، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، والمقدم محمد عبدالغفار، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ العاشر إلى محيط الحريق، حيث جرى فرض كردون أمني على المنطقة.

جانب من الحريق

وأفادت التحريات الأولية، بأن المصنع مُقام على مساحة 1000 متر، مكون من 5 طوابق، فيما تبين نشوب الحريق في الطابق الأخير، وجارٍ السيطرة على النيران.

شاهد أيضاً

بالصور ..اشبال المجاورة ٧٠ يطلقون الدورى الشعبى لكرة القدم بالعاشر

كتب احمد المنياوى انطلق مساء اليوم اول دورى شعبى لكرة القدم فى مدينة العاشر من …

%d مدونون معجبون بهذه: