الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / حال البلد / بـ 1000 جنيه فى الليلة.. سيدة تعرض ابنتها لراغبي المتعة بالفيوم
المتهمة في شبكة الدعارة
المتهمة في شبكة الدعارة

بـ 1000 جنيه فى الليلة.. سيدة تعرض ابنتها لراغبي المتعة بالفيوم

كتب سعيد محمد

ألقت الجهات الأمنية القبض على سيدة وابنتها، بتهمة ممارسة الرذيلة في محافظة الفيوم، عن طريق الترويج من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

تم التحفظ على المتهمة وابنتها، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التى باشرت التحقيق،  بعد ضبط صور عارية ومقاطع ساخنة، للمتهمة وابنتها.

وتبين من التحقيقات أن الأم تقوم بعرض ابنتها على راغبي المتهمة بعقود زواج عرفي لمدة يوم بمبلغ 1000 جنيه، أو عقد جواز عرفي لمدة شهر مقابل حصولها على مبلغ 70 ألف جنيه.

وطلبت جهات التحقيق ونيابة الفيوم، تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط (إحدى السيدات، مقيمة بالفيوم، لها معلومات جنائية) وبصحبتها (نجلتها) لقيامها بعرض (نجلتها المشار إليها) لراغبى الأعمال المنافية للآداب عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وضبطت بحوزة المتهمة الأولى (الأم)، هاتف محمول يحتوى على العديد من الرسائل وصور العارية ومقاطع الفيديو الساخنة، التى تؤكد ضلوعها فى ارتكاب تلك الجرائم.

وجاء فى محضر الشرطة أن المتهمة الرئيسية (الأم).. اعترفت بقيامها بعرض نجلتها مقابل مبالغ مالية وأنها فى سبيل ذلك تقوم بإعداد عقود زواج عُرفية مُحدّدة المدة شهر، مقابل مبلغ مالى (70 ألف جنيه) للهروب من المُلاحقة القضائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

%d مدونون معجبون بهذه: