أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / بمساعدة والدته.. زوج يقتل زوجته في شهر العسل بسبب النيش
صورة أرشيفية لجثة
صورة أرشيفية لجثة

بمساعدة والدته.. زوج يقتل زوجته في شهر العسل بسبب النيش

كتب يوسف أحمد

بدأت «النيابة العامة» مباشرة التحقيقات في واقعة وفاة عروس شابة تدعى «رضا محمود» بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية. 

بدأت الواقعة بقيام زوج الضحية بالإبلاغ عن انتحار زوجته قفزا من فوق سطح المنزل نتيجة مرورها بأزمة نفسية لخلافات مع والدة زوجها.

وفي المقابل أكد والدا المتوفية أنها عروس جديدة واتهما الزوج ووالدته بقتل ابنتهما بعد خلاف حول أطباق وأكواب أرادت الحماة أخذها من جهاز نيش العروس وعند رفضها قام الزوج بضرب زوجته حتى الموت.

ونشرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قصة العروس رضا واتهم المعلقون وأهل الضحية الزوج ووالدته بارتكاب الجريمة والادعاء أنها انتحرت.

حيث تبينت «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» تداول مواقع التواصل الاجتماعي واقعة وفاة المذكورة بادعاء قتلها على يد زوجها ووالدته؛ فأمر السيد المستشار «النائب العام» بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

وكانت «النيابة العامة» قد ناظرت جثمان المتوفاة وانتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانها بعد أن سألت الطبيب الذي استقبلها بالمستشفى وأعدَّ تقريرًا بحالتها. 

وسألت «النيابة العامة» زوج المتوفاة وبعضَ ذَوِيه المقيمين جوارَه، والذين رجحوا انتحار المتوفاة بقفزها من سطح عقار مسكنها؛ إذ أكد الزوج رؤيته المتوفاة خلال انتحارها وأنها كانت غاضبةً منه يومئذٍ غيرةً مِن ادعاء مازَحَه به صديقٌ له أمامَها، وقررَتْ إحدى قريباتها أن المتوفاة أفصحت لها عن رغبتها المسبقة في الانتحار إثرَ خلافات مع زوجها ووالدته.

 واتهم والدا المتوفاة زوجَها ووالدتَه بقتلها على ضوء ما يعلماه من خلافات بينها وبين المذكورَيْن؛ حيث أكدت والدتها أنها علمت من نجلتها سبق تهديد زوجها لها بالقتل.

هذا، وكانت تحريات الشرطة قد أكدت ما بين المتوفاة وزوجها من خلافات، بينما لا تزال التحريات جاريةً لمعرفة كيفية وفاتها، وقد أمرت «النيابة العامة» «الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية» بمعاينة وفحص الآثار العالقة بمسرح الحادث، وجارٍ استكمال التحقيقات.

شاهد أيضاً

الشهيد الرائد مصطفى عبدالجليل

خدم في سينا واستشهد تحت عجلات أتوبيس في قليوب.. الضابط الشهيد مصطفى عبدالجليل

شيع المئات من أهالى قرية منية شبين القناطر جثمان شهيد الشرطة الرائد مصطفى عبدالجليل، الذى لقى ربه أثناء تأدية عمله فى كمين بنزلة الطريق الدائري تجاه قليوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: