الرئيسية / حال البلد / بالصور.. مشرفة دار أحداث تعذب طفلا سمع مكالمة عاطفية لها
الطفل ضحية التعذيب
الطفل ضحية التعذيب

بالصور.. مشرفة دار أحداث تعذب طفلا سمع مكالمة عاطفية لها

كتب محمد طايل

اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وممثلين لجمعيات حقوق الإنسان، مسؤولين في مؤسسة الأحداث بمركز قويسنا في محافظة المنوفية، بالاعتداء على طفل بالدار يدعي عبدالرحمن عفيفي وإحداث إصابات بالغة به.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية، صور الطفل تظهر مدى الإصابات البالغة التي حدثت له وأبرزها “تورم في الوجه والعينين”، مطالبين بفتح تحقيق عاجل في الواقعة ومعاقبة المشرفين وتحويلهم للنيابة العامة.

وقال طارق الحداد رئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان بالمنوفية، إن أحد المشرفين قام بتعذيب طفل وضربه بالحزام بطريقة غير أدمية كما هو واضح في الصور، مطالبا اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتدخل بصورة عاجلة وتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة. 

وأضاف “الحداد”، أن سبب الإعتداء علي الطفل جاء نتيجة سماع الطفل لمكالمة عاطفية تفضح علاقات عاطفية لمشرفة بالدار، وحاولت إيذاء الطفل للتأكيد على منعه من الحديث فى الموضوع مرة أخرى، وللأسف عندما جاءت المشرفة قامت بالإعتداء أيضا على الطفل. 

وتابع، أن المشرفة قامت بالاعتداء علي طفل آخر داخل دار الأحداث لتحويل التعذيب إلي مشاجرة بين الأطفال في دار الأحداث، مؤكدا أن من غير المقبول ما قام به مشرفو الدار، مطالبا بالتدخل العاجل وتقديم الدعم الطبي العاجل للطفل. 

%d مدونون معجبون بهذه: