الرئيسية / الوقائع سبورت / أمير مرتضى: الزمالك لم يحسم موقفه من المشاركة في الدوري
الزمالك
الزمالك

أمير مرتضى: الزمالك لم يحسم موقفه من المشاركة في الدوري

كتب يوسف أحمد

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق كرة القدم في نادي الزمالك، على عدم حسم ناديه موقفه من المشاركة في مسابقة الدوري المصري حتى الآن.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته ببرنامج “ملعب أون تايم”، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”: “الجميع يرى إصابات فيروس كورونا التي ضربت أندية الدوري بالكامل، لذا فإن المشاركة بالمسابقة في يد مجلس الإدارة”.

وأضاف: “حتى الآن لم نحسم موقفنا بشكل نهائي من المشاركة بالدوري، المجلس سيتخذ قراره ونحن سننفذ هذا القرار كفريق كرة القدم بالنادي”.

واستطرد: “مجلس الإدارة سيجتمع للنظر في الأمر واتخاذ قرار رسمي بشأنه، وحينها سنعلن عنه وننفذه، وحتى الآن لم يصل إلينا أي قرارات”.

أمير مرتضى: لن نتعاقد مع أكثر من ثلاث لاعبين

وتطرق للحديث عن موقف الصفقات قائلًا: “لا نحتاج لإبرام العديد من الصفقات، نمتلك قوام محترم لذا فإن التدعيمات ستكون محدودة جدًا”.

وتابع: “لن نسمع عن أسماء عديدة لأننا نريد أن نحافظ على قوام الفريق الحالي الذي عملنا على تكوينا طوال السنتين الماضيتين”.

واختتم: “التدعيمات ستكون قليلة إذ سنتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة على الأكثر، ولن نعلن أسماء القادمين أو الراحلين إلا بعد انتهاء الموسم”.

شاهد أيضاً

مسحات كورونا للاعبي الدوري

11 إصابة بين لاعبي الدوري في المسحة الأولى.. وغدا بدء المسحة الثانية

أعلنت اللجنة الخماسية القائمة بأعمال إدارة اتحاد الكرة المصري، مواعيد المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا للاعبي أندية الدوري الممتاز.

%d مدونون معجبون بهذه: