أخبار عاجلة
الرئيسية / حال البلد / «بيعايرني أني عاطل وأخواتي شغالين».. اعترافات قاتل أبيه في المنيا
صورة أرشيفية لجثة
صورة أرشيفية لجثة

«بيعايرني أني عاطل وأخواتي شغالين».. اعترافات قاتل أبيه في المنيا

كتب عصام الحوت

«أخواتك الصغيرين بيشتغلوا وأنت عاطل».. كلمات دفعت «م. أ.»، 38 عاما، بقتل والده طعنا بالسكين في محافظة المنيا، بحسب أقواله أمام النيابة العامة.

وأضاف المتهم بأنه كان دائم الشجار مع والده بسبب قيام المجني عليه بمعايرته بأنه عاطل ولا يعمل، وأن أشقاءه الصغار يعملون ويساعدونه في مصاريف البيت.

وتابع بأنه يوم الواقعة كان في المنزل وطلب من والده نقودا لشراء بعض المتطلبات الشخصية، ولكنه رفض وقام بالشجار معه ومعايرته بأنه عاطل ولا يعمل، فقام بطعنه بسكين وفرا هاربا حتى ألقي القبض عليه.

البداية بتلقى مأمور قسم شرطة المنيا بلاغا يفيد وقوع مشاجرة بين شاب ووالده بأحد الأحياء غرب مدينة المنيا، انتهت بمقتل الثانى طعنا بسكين.

وبالانتقال  تبين العثور على جثة “أ. ع.”، 64 عاما بالمعاش، وتوصلت التحريات بأن مشادة كلامية وقعت بين الابن ووالده، على خلفية رفض  المجنى عليه إعطاءه مصاريف شخصية له، ما أدى لحدوث مشاجرة بينهما انتهت بقيام الابن بطعن والده بسكين مما أدى إلى إصابة التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

بدء تنسيق الثانوية العامة

تعرف على الكليات والمعاهد المتاحة في المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة

بدأت أعمال تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية، عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق ببوابة الحكومة المصرية.

%d مدونون معجبون بهذه: