الرئيسية / الوقائع سبورت / بعد معسكر شرم.. إصابة مختار مختار و18 لاعبا من الإنتاج الحربي بكورونا
مختار مختار
مختار مختار

بعد معسكر شرم.. إصابة مختار مختار و18 لاعبا من الإنتاج الحربي بكورونا

كتب يوسف أحمد

أكد محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية في اتحاد الكرة، أن التهاون مرفوض من جانب الأجهزة الفنية واللاعبين، بشأن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

قال “سلطان”، في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن فريق الإنتاج الحربي أجرى مسحة كورونا قبل السفر إلى شرم الشيخ لخوض المعسكر التحضيري وكانت النتيجة سلبية.

وتابع أن الفريق خضع لمسحة أخرى بعد العودة وظهرت 18 حالة إيجابية، موضحًا أن الفريق سيخضع لمسحة أخرى بعد 10 أيام، عقب اتباع الإجراءات الاحترازية، وإذا ما جاءت سلبية سيعود اللاعبون إلى التدريبات بشكل طبيعي.

من جانبه أكد خالد مهدي، مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي، أن اللجنة الطبية باتحاد الكرة لم ترسل كٌتيبا بالإجراءات الاحترازية.

وقال “خالد”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة “صدى البلد”: “كان لابد على اتحاد الكرة عمل محاضرات للأطباء بالأندية قبل خوض معسكرات استعدادا لعودة الدوري”.

وأكمل: “اللجنة الطبية باتحاد الكرة لم ترسل لنا كتيبا بالإجراءات الاحترازية، والمعسكرات من الممكن أن تسبب الكثير من الإصابات”.

وتابع: “كابتن مختار مختار مصاب بكورونا وفقا للمسحة لكنه بصحة جيدة ومطمئن أن الأمور ستكون أفضل، وبدأنا في تجهيز الأدوية وتوزيعها على المصابين”.

وأتم: “تم إلغاء المباراة الودية أمام إنبي حتى الآن بعد إلغاء معسكر الفريق البترولي”.

 

شاهد أيضاً

صورة أرشيفية لجثة

رفضت معاشرته فهشم رأسها.. حبس زوج قتل زوجته بالمنصورة

كتب سعيد عامر أمرت جهات التحقيق بحبس زوج 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه …

%d مدونون معجبون بهذه: