الرئيسية / الاستوديو الثقافي / محافظ الشرقية يغرم مقاول بعد سقوط طفل في «بيارة صرف»
محافظ الشرقية يزور الطفل
محافظ الشرقية يزور الطفل

محافظ الشرقية يغرم مقاول بعد سقوط طفل في «بيارة صرف»

كتبت منى موسى

أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية عن بتغريم المقاول المسئول عن في بيارة الصرف الصحي التي سقط فيها طفل أثناء لعبه بالطائرة الورقية، وإحالة القضية للتحقيق.

وقال “غراب”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، إنه زار الطفل في بيته واطمأن على حالته الصحية.

وأكد المحافظ أن حالة الطفل الصحية جيدة وأن الحادث تسبب في ألم نفسي كبير للطفل، لافتًا أنه وجه وكيل وزارة الصحة بالتواصل مع أسرة الطفل ومتابعة علاجه.

محافظ الشرقية يزور الطفل
محافظ الشرقية يزور الطفل

ولفت المحافظ أنه يتم تعلية البيارات الخاصة بالصرف الصحي استعدادًا لأعمال الرصف، وأن المقاول لم ينسق مع شركة المياه قبل تعلية البيارة وتركها مكشوفة، لافتًا أن المقاول خالف تعليماته بضرورة التنسيق في الأعمال بين مختلف الجهات المعنية.

وتحدث “غراب”، عن موقف المحافظة من انتشار فيروس كورونا مشيرًا أنه رغم اعتبار الشرقية من أكبر المحافظات وبها مناطق صناعية كبيرة تحتوي على 8000 مصنع ويتردد عليها أكثر من 700 ألف عامل يوميًا.

وأضاف: “الأمور مستقرة والأسرة بقت متوفرة وفيه مستشفيات عزل مفيهاش ولا حالة واحنا عندنا نسبة الاشغال لا تتخطى 35% من أسرة العزل”.

شاهد أيضاً

صورة من مدارس العاشر

إنشاء 16 مدرسة جديدة وتطوير 15 في العاشر.. تعرف على الأماكن والتفاصيل

حصلت الوقائع اليوم على تفاصيل إنشاء 16 مدرسة جديدة في مدينة العاشر من رمضان، بجانب تطوير وتجديد وتوسعة 15 مدرسة أخرى بأحياء المدينة.

%d مدونون معجبون بهذه: