الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / في مصر أخبار الحرائق تتوالى
حريق سوق التوفيقية

في مصر أخبار الحرائق تتوالى

وكالات

بعد أسبوع واحد من حريق طريق مصر – الإسماعيلية، تشهد مصر اليوم حريقًا جديدًا في سوق التوفيقية.

حيث اندلعت النيران في أحد المخازن بمنطقة التوفيقية بوسط القاهرة، بعد ظهر اليوم الاثنين، مما أدى إلى تضرر بعض المحلات في المنطقة.

وأوضحت صحيفة «أخبار اليوم» المصرية اليوم أن قوات الحماية المدنية قد تمكنت من إخماد الحريق الذى نشب بمخزن قطع غيار سيارات في« 15 شارع سوق التوفيقية بحي الأزبكية» دون إصابات أووفيات.

حريق سوق التوفيقية

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغُا بنشوب حريق أعلى عقار مكون من أرضي و7 أدوار وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارت إطفاء و2 خزان وسيارة سلم للموقع والسيطرة على الحريق دون مصابين أو وفيات .

وقد قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لبيان تأثر العقار من الحريق كما وجه بسرعة إزالة آثار الحريق عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائى من معاينة المكان لبيان أسباب الحريق .

وكشفت المعاينة الأولية، أن الحريق من المرجح أن يكون بسبب ماس كهربى داخل المخزن، وانتقل رجال المعمل الجنائى الى المكان لإجراء المعاينة وتقدير الخسائر الناتجة عن الحريق.

يذكر أن هذا الحريق هو الحادث الثاني في أقل من أسبوعين، بعد أن اندلع حريق الأسبوع الماضي في طريق مصر- الإسماعيلية، وتمت السيطرة عليه بعد تسببه في إصابة 17 شخصًا، وحريق عشرات السيارات.

شاهد أيضاً

حريق الجامع الأزهر

تفاصيل حريق الجامع الأزهر: السيطرة على النيران دون ضحايا

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق الذي شب داخل غرفة ملحقة بالجامع الأزهر خلال 20 دقيقة ، وتبين أن الحريق  لم يمتد إلي ساحة الصلاة.

%d مدونون معجبون بهذه: