الرئيسية / سلايدر / محمد الجمال «الميت الحي».. أسرة شاب تعثر عليه في الشارع بعد دفنه بعام
الميت الحي محمد الجمال
الميت الحي محمد الجمال

محمد الجمال «الميت الحي».. أسرة شاب تعثر عليه في الشارع بعد دفنه بعام

كتبت منار الأزهري

قصة قد تحدث في الأفلام أثارت العجب والجدل بين رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حول العثور على شاب يسير في أحد شوارع الزقازيق بعد دفنه بعام.

وتداولت بعض الصفحات صورة لـ شاب أشعث الشعر يبدو كالمشردين، مؤكدين أنها لشاب يدعى «محمد الجمال»، والذي توفي منذ عام وقامت اسرته بدفنه.

وتعود بداية الأحداث بحسب ما نشره عدد من النشطاء، إلى وفاة الشاب محمد الجمال من قرية كفر الحصر بمحافظة الزقازيق أثناء علاجه بمستشفى الأحرار.

وقام المستشفى بإبلاغ أسرة الشاب بوفاته وبالفعل توجه رجال العائلة لاستلام جثمان ابنهم وعادوا به إلى القرية وتم دفنه وإقامة العزاء عليه.

كان الشاب «محمد»، يعاني من أزمات نفسية واضطراب ذهني واختفى لمدة 3 أشهر، قبل دخوله مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق ووفاته به.

الميت الحي محمد الجمال
الميت الحي محمد الجمال

وبعد الوفاة ودفن الجثمان ومرور عام على تلقي أسرة «محمد» العزاء فيه يظهر «محمد » فجاءة مساء أمس الجمعة بأحد شوارع مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

حيث وتعرف عليه أحد شباب القرية وتحفظ عليه وتم تسليمه إلى أهله الذين أصابتهم حالة من الذهول حول من الجثمان الذي قاموا بتشيعه ودفنه وتلقي العزاء فيه منذ عام؟.

فيما أكد عدد من أسرة «محمد الجمال»، بحسب البوستات المنشورة أن الأسرة قررت تحرير محضر بتفاصيل الواقعة وتوجيه الاتخام إلى المستشفى بالإهمال.

وحصلت القصة على عدد كبير من التعليقات والتساؤلات والمشاركات على موقع التواصل «فيس بوك» وأثارت جدلا واسعًا بين موقع التواصل.

وطالب الأهالي النائب العام بفتح تحقيق عاجل لمعرفة تفاصيل ما حدث ولمن تكون الجثة التي تم دفنها منذ عام بناء على تصريح الدفن ومعرفة الجهة التي أصدرت التصريح.

شاهد أيضاً

بالصور انفجار أنبوبة غاز بإحدى الشقق السطنية بالزقازيق

كتب عادل المشد شهد شارع المحافظة بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية كارثة كادت تودى بحياة العشرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: