الرئيسية / حال البلد / رفع أنقاض حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة وفتح الطريق أمام السيارات بالكيلو 25 طريق “سفاجا _الغردقة” 

رفع أنقاض حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة وفتح الطريق أمام السيارات بالكيلو 25 طريق “سفاجا _الغردقة” 

كتب يوسف أحمد 

تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، انتقلت السيد هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، في الصباح الباكر اليوم السبت، إلى موقع انقلاب سيارة مقطورة محملة بالرمال مما تسبب في قطع الطريق سفاجا – الغردقة وتعطل حركة المرور بالكيلو ٢٥. 

أوضحت “رئيس المدينة” أن غرفة عمليات المدينة تلقت إخطارا من الأجهزة الأمنية يفيد بانقلاب مقطورة على طريق سفاجا _الغردقة ولم ينتج عنها خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقل الأستاذ عبد الحميد رضوان سكرتير المدينة ومسئول الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة وإدارة المتابعة الميدانية إلى موقع الحادث وبرفقته مسئولى وحدة مرور سفاجا، كما تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث.

وأضافت “المغربي” أنه لايوجد أي خسائر أو إصابات في الارواح٥ حيث تم أغلاق الطريق بمساعدة رجال المرور ورفع المقطورة والرمال بمعدات الوحدة المحلية لمدينة سفاجا لتسيير الحركة المرورية. 

وأشارت “رئيس المدينة” إن أوناش مجلس المدينة قد قامت برفع آثار الحمولة من وسط الطريق وإعادة فتح الطريق والحركة المرورية مرة أخرى بالكامل أمام السيارات بعد توقفها لمدة ساعة تقريبا .

لافتةً إلى أنه بالفحص المبدئي لرجال المرور تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة بحمولة 70 طن من الرمال قادمة من سفاجا بإتجاه الغردقة اختلت عجلة القيادة في يد قائدها مما أدى إلى انقلابها على حرم الطريق.

%d مدونون معجبون بهذه: