الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / تفاصيل واقعة التحرش بابنة عمرو السولية عمرها 3 أعوام واللاعب يلجأ للنيابة
عمرو السولية وابنته ليلى
عمرو السولية وابنته ليلى

تفاصيل واقعة التحرش بابنة عمرو السولية عمرها 3 أعوام واللاعب يلجأ للنيابة

كتب يوسف أحمد

في واقعة تحرش جديدة تثير غضب المجتمع المصري الواقعي والافتراضي، تعرضت ليلى ابنة لاعب الأهلي عمرو السولية والتي تبلغ 3 أعوام للتحرش اللفظي.

بدأت تفاصيل الواقعة بقيام لاعب الأهلي بنشر صور لابنته ليلى عبر صفحته «إنستجرام» وكتب معلقا عليها (كل شيء بالنسبة لي).

ولكن بدلا من تعليقات الإعجاب التي تعود عليها «السولية»، فوجئ بعدد من التعليقات المسيئة والتي تنتقد ملابس طفلته فيما حملت بعض التعليقات عبارات تحرش وتنمر.

من جانبه رد لاعب الأهلي عمرو السولية على المعلقين ببوست آخر كتب فيه (دي طفلة 3 سنين ونص ولسه قالعة البامبرز من كام شهر).

عمرو السولية وابنته ليلى
عمرو السولية وابنته ليلى

ولم يكتفي لاعب الأهلي بالرد على السوشيال ميديا، بل أعلن تقدمه ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد المتحرشين بابنته من خلال التعليقات

من جانبهم دعم لاعبو النادي الأهلي زميلهم بنشر صورته مع ابنته عبر حساباتهم على «إنستجرام»، في حملة تضامنية مع اللاعب وابنته.

من جانبها هاجمت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، أصحاب واقعة التنمر التي تعرضت لها ابنة نجم النادي الأهلي عمرو السولية وتبلغ 3 أعوام.

نهاد أبو القمصان تصف المتحرشين بابنة عمرو السولية بالإرهابيين

وقالت الناشطة الحقوقية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، ببرنامج «المصري أفندي» على قناة القاهرة والناس: (من قاموا بالتنمر على ابنة عمرو السولية إرهابيين وكتائب إلكترونية».

وأضافت (مشايخ الإرهاب على مواقع التواصل الاجتماعي باسميهم شيوخ المهرجانات بيشتغلوا على عقلية الناس البسيطة، وهم ما بين فئران ولجان الكترونية ويتنمروا على الأطفال الصغيرة).

وطالبت بإتاحة الإمكانيات لمباحث الإنترنت ومدهم بكل الإمكانيات والقوى البشرية لتسهيل مهامهم لمواجهة اللجان الإلكترونية والإرهابيين.

شاهد أيضاً

ظاهرة التحرش في مصر

النيابة العامة تبدأ التحقيق مع الطالب المتحرش بـ 100 فتاة

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع الطالب أحمد بسام زكي ، والمتهم بالتحرش بعدد من الفتيات قيل أن عددهن تخطى الـ 100 فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: