الرئيسية / حال البلد / انتشال جثة جديدة من ضحايا شاطئ النخيل والمحافظة تغلقه نهائيا
شاطئ النخيل
شاطئ النخيل

انتشال جثة جديدة من ضحايا شاطئ النخيل والمحافظة تغلقه نهائيا

كتب سامر محمود

في تطور جديد لكارثة غرق 12 شخصا في شاطئ النخيل بمنطقة العجمي محافظة الإسكندرية، نجحت فرق الإنقاذ البحري من انتشال جثة غريق آخر.

بهذا ارتفع عدد ضحايا ما عرف بـ «شاطئ الموت»، إلى 12 غريقا تم انتشال 9 جثث حتى الآن فيما تواصل الجهود لانتشال 3 آخرين.

وأعلنت التحريات أن الجثة التي تم انتشالها اليوم هي لشاب يدعى محمود عزت 21 عاما، من محافظة البحيرة، وتعرفت عليه أسرته وجرى نقله بسيارة إسعاف إلى المشرحة.

من جانبها أعلنت النيابة العامة إغلاق شاطئ النخيل لأجل غير مسمى، وتعيين حراسة أمنية عليه، لمنع نزول أي مصطافين لمياه البحر، حرصا على حياة المواطنين.

شاطئ النخيل
شاطئ النخيل

وقال محافظ الإسكندرية إن استمرار إغلاق الشاطئ سيكون لأجل غير مسمى، ولن نسمح بإهدار أرواح المواطنين وسيتم تشديد الرقابة على جميع شواطئ المحافظة.

وطلبت النيابة تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي حول الواقعة، واستدعاء المسئولين عن إدارة الشاطئ لسؤالهم حول كيفية دخول المصطافين الشاطئ رغم قرار غلقه.

يذكر أن عددا من المواطنين تسللوا إلى البحر بشاطئ النخيل فجر الجمعة رغم قرار منع ارتياد الشواطئ، وتعرض طفل للغرق وحاول عدد من المتواجدين إنقاذه ما تسبب في وفاة 12 شخصا.

واتهمت جمعية 6 أكتوبر المسئولة عن المدينة والتي بها الشاطئ، في بيان لها، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف باعتبارها المسئولة عن شاطئ النخيل.

شاهد أيضاً

مسيرة الكعبة بالإسكندرية

محافظ الإسكندرية: مسيرة “الكعبة” عادة سنوية لبسطاء المحافظة

علق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على مقطع فيديو لمسيرة الكعبة التي نظمها مواطنون في الإسكندرية مع بداية أول يوم بشهر رمضان الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: