الرئيسية / الوقائع سبورت / كلوب يعلن تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي.. صلاح يقود الريدز
محمد صلاح وساديو مانيه
محمد صلاح وساديو مانيه

كلوب يعلن تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي.. صلاح يقود الريدز

كتب يوسف أحمد

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهته أمام مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

ويخوض بطل الدوري الإنجليزي، مواجهة اليوم باحثا عن مواصلة تحقيق الفوز وتحطيم الأرقام القياسية، بعد الظفر بلقب البريميرليج، بينما يسعى  مانشستر سيتي لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، لرد اعتباره من هزيمة الدور الأول بـ3 أهداف مقابل هدف، في ملعب أنفيلد، إضافة إلى تجريده من لقب الدوري الإنجليزي.

ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، ويدخل السيتي مواجهة اليوم بـ63 نقطة، وضمن الريدز تحقيق اللقب، بينما يسعى السيتزنز للفوز من أجل رد الاعتبار أمام بطل الموسم الجاري، والاقتراب من حسم المركز الثاني بجدول الدوري.

وعلى الجانب الآخر، يملك محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، سجلاً استثنائياً في مواجهاته مع مانشستر سيتي، إذ شارك لأول مرة ضد السماوي، بقميص تشيلسي بالدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 15 فبراير 2014، وشارك “صلاح” مع بداية الشوط الثاني بدلا من الكاميروني صامويل إيتو، وانتهت المباراة بخسارة تشيلسي بهدفين دون مقابل.

وبعد انتقاله إلى ليفربول، واجه كتيبة بيب جوارديولا، في تسع مباريات، نجح خلالهم في هز شباك السيتي أربع مرات، وصنع هدفين، لتبلغ مجموع مساهماته ستة أهداف بين التسجيل والمساهمة.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جوميز، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني

شاهد أيضاً

محمد صلاح

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس.. عودة محمد صلاح

أعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، تشكيل فريقه لمباراته المرتقبة، الليلة أمام كريستال بالاس، بالجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي

%d مدونون معجبون بهذه: