الرئيسية / حال البلد / الخميس بدلا من الثلاثاء.. مجلس الوزراء يعدل موعد إجازة 30 يونيو
الدكتور مصطفي مدبولي
الدكتور مصطفي مدبولي

الخميس بدلا من الثلاثاء.. مجلس الوزراء يعدل موعد إجازة 30 يونيو

كتب عصام الحوت

أعلن مجلس الوزراء برئاسة  الدكتور مصطفى مدبولي، تأجيل إجازة الاحتفال بـ ثورة 30 يونيو لتكون الخميس بدلا من الثلاثاء كما كان مقررا من قبل.

كانت وزارة القوى العاملة قد أعلنت اعتبار يوم الثلاثاء المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاعات الحكومية والأعمال والخاص بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو.

ومنذ قليل أعلن مجلس الوزراء أن يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020، هو إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلاً من يوم الثلاثاء.

اقرا ايضا

رسميا.. الثلاثاء القادم إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة 30 يونيو

ونص القرار على أن تُمنح هذه الإجازة للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

كما نص القرار على أنه لا تسري هذه الإجازة على جميع أعمال الامتحانات في المدارس، والمعاهد، والجامعات، وتستمر وفقاً للمواعيد المقررة لها.

ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل، ويستحق العامل في هذه الحالة، إضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

شاهد أيضاً

محمد سعفان وزير القوى العاملة

رسميا.. الثلاثاء القادم إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة 30 يونيو

أعلنت وزارة القوى العاملة، أن الثلاثاء القادم الموافق 30 يونيو، هو إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص،  بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو .

%d مدونون معجبون بهذه: