الرئيسية / أحوال العاشر / جهاز تنمية العاشر: الانتهاء من 90% من المستشفى الجامعي
مستشفى العاشر الجامعي
مستشفى العاشر الجامعي

جهاز تنمية العاشر: الانتهاء من 90% من المستشفى الجامعي

كتب عصام الحوت

كشف المهندس خالد حسن شاهين رئيس جهاز العاشر من رمضان والمشرف على جهاز خليج السويس، أنه تم الانتهاء من تنفيذ المبني الرئيسي والمباني الملحقه بمشروع مستشفى العاشر من رمضان الجامعي.

كما أكد على الانتهاء من مرحله التشطيبات النهائية بنسبه انجاز  90% وهو عباره عن:

_المبني التعليمي
_ ساحات انتظار
_ المبني الرئيسي
_ خزانات
_ مسجد
مبني المحولات.

والمستشفي مقام على مساحة 22 ألف و655 متر مربع تقريبا بتكلفة 500 مليون جنية
وهي من تنفيذ .
(جهاز مشروعات
الخدمه الوطنيه).

وصرح رئيس جهاز العاشر من رمضان أن المستشفى الجامعي تعد أكبر صرح طبي يخدم مدينة العاشر حيث تستوعب المستشفى 200 سرير، وتتكون من دور أرضي و٥ طوابق، ويضم كافة الأقسام الطبية ويشمل.

الدور الارضي

” قسم الطواري _والاشاعة _الخدمات، بينما يضم الطابق الأول علوي عيادات خارجية _غسيل كلوي – معامل، فيما يخص الدور الثاني يشمل عيادات داخلية – وحدة علاج طبيعي – مناظير الجهاز الهضمي – المناظير الجراحية

وأضاف شاهين ” أن الطابق الثالث يضم وحدة الولادة الطبيعية – الرعاية المركزة للأطفال_ وإقامة نساء _و قسم إقامة للمرضى وسكن للأطباء والتمريض ، موضحاً أن الطابق الرابع يضم قسم العناية المركزة _ وعناية مركزة حراجة _ وقسم عمليات _ وحدة إقامة مرضي

وأعلن شاهين أن المستشفى تضم مبنى تعليمي يتكون من مدرج وقاعة مؤتمرات على بمساحه ١٥٠٠م٢ مكون من دورين ، فضلا عن انه تم تنفيذ مبني المحولات الكهربائية مزودة بعدد 2 محول يستخدم في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

شاهد أيضاً

حظك اليوم مع عالم الأبراج

اعرف ماذا يقول لك عالم الأبراج حول حظك اليوم الجمعة 10 يوليو

تعرف على حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي في عالم الأبراج وفقًا لتوقعات خبراء الفلك والأبراج وتوقعات اليوم الخميس 4 يونيو 2020.

%d مدونون معجبون بهذه: