الرئيسية / الوقائع سبورت / صلاح يسجل.. ليفربول يقضي على كريستال بالاس برباعية نظيفة
صلاح يبدع ويحرز هدفه الـ 17
صلاح يبدع ويحرز هدفه الـ 17

صلاح يسجل.. ليفربول يقضي على كريستال بالاس برباعية نظيفة

كتب يوسف أحمد

نجح فريق ليفربول في إنهاء مباراته مع كريستال بالاس في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي بفوز كبير ومستحق، مساء اليوم الأربعاء. 

وتألق نجوم الريدز وعلى رأسهم المصري الدولي محمد صلاح الذي أحرز الهدف الثاني في المباراة، كما تألق الرائع فابينيو، والنجم الصاعد أرنولد.

ملخص الشوط الأول من مباراة ليفربول وكريستال بالاس

شهد الشوط الأول من مباراة ليفربول وكريستال بالاس تأتي ضمن الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم سيكرة كاملة من أبطال الريدز.

نجح الكسندر أرنولد الظهير الأيمن المتألق مع ليفربول في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 23، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء وضعها بتمكن واقتدار لتذهب الكرة إلى شباك حارس كريستال بالاس هينيسي معلنة أول أهداف المباراة.

أرنولد يحرز هدف ليفربول الأول
أرنولد يحرز هدف ليفربول الأول

وفي الدقيقة 41 ينجح المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من فابينيو لصلاح المنطلق من الجهة اليمنى ليستلمها بمهارة فائقة وينفرد بالمرمى ويضع الكرة بثقة معلناً ثاني أهداف ليفربول.

ويعتبر هدف محمد صلاح هو رقم 17 له هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز ورقم 73 له بشكل عام في 114 مباراة خاضها في  البطولة إلى الآن.

صلاح يبدع ويحرز هدفه الـ 17
صلاح يبدع ويحرز هدفه الـ 17

ملخص الشوط الثاني من لقاء ليفربول وكريستال بالاس

استمرت سيطرة الشياطين الحمر مع بداية الشوط الثاني، فيما واصل فابينيو تفوقه وتألقه وفي الدقيقة 54 يترجم إعصار ليفربول وتألق فابينيو بإحرازه ثالث الأهداف من تسديدة صاروخية سكنت شباك كريستال بالاس.

ويستمر الثلاثي المرعب للريدز في فرض السيطرة على الثلث الأخير من ملعب الفريق اللندني.

يواصل ليفربول في الهجمات المرتدة، لاعبو أصحاب الأرض ينقضون على الكرة وينطلقون في هجمة معاكسة سريعة وصلت لصلاح الذي مرر الكرة بشكل خاطف ومتميز لماني.

ساديو ماني
ساديو ماني

وينفرد الدولي السنغالي ولم يتوان في إيداعها في المرمى مسجلاً الهدف الرائع في الدقيقة 69 في أمسية ممتعة لليفربول الذي أصبح على أعتاب اللقب الأول له في الدوري منذ 30 عاماً.

وتشهد الدقائق الاخيرة من لقاء ليفربول وكريستال بالاس سيطرة كاملة من جانب الريدز وسط استسلام كامل من أبناء مدينة لندن. مع انفرادين متتالين من محمد صلاح يهدرهما.

بهذا ارتفع رصيد ليفربول إلى 86 نقطة بعد الفوز الـ 24 المتتالي، ليقترب من اللقب الغائب منذ 30 عاما، فيما يظل رصيد كريستال 42 نقطة بالمركز التاسع.

ويحتاج الريدز إلى فوز واحد بصرف النظر عن نتائج منافسه مانشستر سيتي ليتوج بلقب الدوري الإنجليزي.

ويلتقي غدا مانشستر سيتي منافس ليفربول على لقب الدوري، مع فريق تشيلسي في لقاء صعب سيتم الساعة التاسعة والربع مساء غد الخميس.

شاهد أيضاً

ليفربول

بعد خسارة المان سيتي.. ليفربول بطل الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما

مباراة مثيرة انتظرها مشجعو وعشاق ليفربول بشكل أكبر من جماهير الفريقين، شهد ملعب ستامفورد بريدج لقاء تشيلسي ومانشستر سيتي ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي

%d مدونون معجبون بهذه: