الرئيسية / حال البلد / تفاصيل جريمة قتل طالبة دار علوم بالدقهلية.. الزوج المحرض والقاتل عاشر جثتها
صورة أرشيفية لجثة
صورة أرشيفية لجثة

تفاصيل جريمة قتل طالبة دار علوم بالدقهلية.. الزوج المحرض والقاتل عاشر جثتها

كتبت نهى السيد

نجحت جهود البحث بمديرية أمن الدقهلية، في كشف تفاصيل مثيرة وصادمة في قضية مقتل طالبة بالفرقة الثالثة بكلية دار علوم، تدعى «إيمان».

بداية الواقعة بلاغ من الزوج

بدأت الواقعة ببلاغ الأربعاء الماضي من صاحب محل ملابس يفيد بالعثور على جثة زوجته «إيمان»، طالبة بكلية دار علوم، داخل مسكن الزوجية بقرية ميت عنتر مركز طلخا محافظة الدقهلية.

على الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مقر البلاغ لتعثر على جثة الزوجة التي تبلغ من العمر 21 عاما، ملقاة في صالة الشقة، وبها آثار خنق واعتداء جنسي.

كلف اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، واللواء سيد سلطان مدير المباحث، العميد مصطفى كمال رئيس مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة.

الضحية إيمان
الضحية إيمان

وبعد مرور أسبوع نجحت جهود فريق البحث برئاسة العقيد علي خضر مفتش مباحث المركز والرائد أحمد السادات رئيس المباحث، في كشف تفاصيل مرعبة وصادمة.

فبعد تحقيقات مكثفة تبين أن زوج الضحية قام بتحريض شاب يعمل لديه في محل الملابس على قتل زوجته والاعتداء عليها جنسيا.

سيدة منقبة تظهر في الكاميرات تثير الشك

وأثبتت التحقيقات أن زوج الضحية على علاقة بفتاة أخرى ويسعى للزواج منها بعد التخلص من زوجته بالاستعانة بالعامل لإبعاد الشك عنه.

وبالضغط على زوج المجني عليها، في التحقيقات، نفى علاقته بالجريمة مؤكدا أنه كان في مقر عمله بالمحل وعقب عودته فوجئ بالعثور على جثة زوجته.

وبفحص الكاميرات الموجودة بمدخل الشقة، شوهد فتاة ترتدي نقابا، وهي تصعد إلى مسكن الضحية وتقوم بطرق الباب، وقامت الضحية بفتح الباب.

ونجحت قوات المباحث في رصد خط سير الفتاة المنتقبة، حيث تبين أنها كانت متواجدة داخل محل الملابس الذي يمتلكه الزوج، قبل توجهها إلى شقة القتيلة.

وبالتحريات تبين أن الفتاة المنتقبة ما هي إلا شاب يدعى أحمد، 33 عاما، يعمل بمحل الزوج، وأنه ارتكب الجريمة بالاتفاق  مع الزوج مقابل مبلغ مالي.

تفاصيل مقتل طالبة دار العلوم بتحريض من زوجها

اعترف «حسين.ا»، ٢٤ عاما ، زوج القتيلة وصاحب محل ملابس، بتفاصيل جريمة مقتل زوجته الشابة «إيمان»، 21 عاما، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية دار علوم.

وقال الزوج إنه اتفق مع المتهم الأول والذي يعمل لديه، بمحل الملابس، على التخلص من زوجته، في مقابل مبلغ مالي، بعد إتمام الجريمة.

وأكد الزوج أنه قام بذلك بسبب الخلافات بينه وبين الضحية ورغبته الزواج بأخرى رغم رفض أسرته، ووقوفهم مع زوجته القتيلة.

واعترف الزوج أمام جهات التحقيق أنه خطط للمتهم كيفية دخوله إلى مسكن الزوجية بعقار أسرته وارتدائه نقابا بدعوى طلب مساعدة مالية منها وقتلها والتعدي عليها جنسيا والادعاء بتخلصه منها لخيانتها.

الزوج المحرض وشريكه القاتل
الزوج المحرض وشريكه القاتل

اعترافات المتهم: قتلتها وعاشرت جثتها جنسيا

وفي التحقيق مع العامل «أحمد»، 33 عاما، اعترف تفصيليا بالجريمة حيث قال إنه خنقها وعاشر جثتها جنسيا بعد موتها وهرب بعد تنفيذ جريمته.

النيابة تأمر بحبس القاتل والزوج المحرض

قررت النيابة العامة حبس المتهمين بعد أن سجلت اعترافات تفصيلية لهما، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة.

شاهد أيضاً

الأب القاتل وابنتاه

أب يذبح ابنتيه ويعترف أمام النيابة: «قتلتهما لشكي في سلوكهما»

كتبت مياده عدلان اعترف قاتل ابنتيه بمنطقة الحوامدية بجريمته التي هزت المدينة الهادئة قائلا «كانت …

%d مدونون معجبون بهذه: