الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سلايدر / جامعة أسيوط تنعي أستاذ مساعد بعد وفاته بفيروس كورونا
ضحايا فيروس كورونا
ضحايا فيروس كورونا

جامعة أسيوط تنعي أستاذ مساعد بعد وفاته بفيروس كورونا

كتب مصطفى العمدة

نعى الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، الدكتور محمد أحمد على أحمد غليون، الأستاذ المساعد بقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي بكلية الطب بجامعة أسيوط، والذي توفي صباح اليوم متأثرا بإصابته بكورونا.

ودعا “الجمال” بالرحمة لأستاذ الجامعة المتوفي سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

كان مستشفى عزل الراجحي الجامعي أعلن صباح اليوم، وفاة الأستاذ المساعد بقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي بكلية الطب بجامعة أسيوط، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى.

 

يذكر أن رئيس جامعة أسيوط، قد أصدر قرارا عاجلاً باستدعاء المدرسين المساعدين والمعيدات ودفعة الامتياز بكلية التمريض.

 وكذلك المدرسات بالمعهد الفني للتمريض وذلك للمشاركة في العمل القائم بمستشفيات أسيوط الجامعية من أجل التصدى لجائحة فيروس كورونا.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن ذلك القرار جاء لسد النقص التي تواجهه مستشفيات الجامعة في هيئة التمريض والذى زاد مع بدء تخصيص أقسام طبية بالكامل للعزل وخاصة فى الاستقبال العام والأمراض الصدرية.

وأشار إلى حرصه على اتخاذه كافة القرارات العاجلة التي من شأنها تعزيز الخدمة الطبية المقدمة لمرضى فيروس كورونا، واستيعاب أي تزايد محتمل في أعداد المصابين، ومتابعة سير العمل بالمنظومة الطبية وإيجاد حل مناسب لأية مشكلة طارئة قد تظهر وتؤثر سلباً على حجم الخدمة المقدمة بمستشفيات أسيوط الجامعية والتى خصصت 238 سريرا لخدمة مصابى كوفيد 19، تتضمن نحو 83 سرير عناية مركزة.

شاهد أيضاً

مدبولي أثناء اجتماعات مجلس الوزراء

بعد قرار الوزراء بعودة الأفراح.. تعرف على الضوابط والشروط

كتب عبدالله محمود وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، …

%d مدونون معجبون بهذه: