الرئيسية / الاستوديو الثقافي / نجوم الفن ينعون أس أس وزوجته في وفاة نجلهما: ربنا يصبركم 
الفنان أس أس وزوجته
الفنان أس أس وزوجته

نجوم الفن ينعون أس أس وزوجته في وفاة نجلهما: ربنا يصبركم 

كتب محمود راشد

حرص عدد كبير من الفنانين على تعزية الفنان محمد أسامة، نجم مسرح مصر والشهير بـ أس أس، في وفاة نجله علي البلغ من العمر 3 أشهر.

كان نجل الفنان قد توفي أمس الأحد، بعد سقوطه على وجهه في المنزل، وتم دفنه في مقابر عائلة والده أمس الأحد، وسط حزن الوسط الفني.

وحرص الفنان محمد إمام، على نعي نجل «أوس أوس»، بصورة تجمعه بـ «أوس أوس» من مسلسل «هوجان» عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام.

 وعلق «إمام»، قائلاً: (قلبي معاك يا حبيبي، حزن ما بعده حزن، ربنا يصبرك أنت ومراتك، البقاء لله علي محمد أسامة، فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون).

نعت الفنانة ويزو، أحد نجوم مسرح مصر، وفاة نجل زميلها الفنان محمد أسامة أوس أوس، الذي رحل في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

وكتبت “ويزو”، عبر حسابها على موقع انستجرام، “بكامل الحزن والأسي أتقدم بخالص العزاء لصديقي وأخي محمد أسامة، لوفاة نجله الصغير على”.

وتابعت: أدعو الله أن يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان، وأن يكون شفيعهما في الجنة.

قدمت الفنانة شيماء سيف، تعازيها للفنان محمد أسامة أوس أوس، لوفاة نجله الرضيع في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

وكتبت “شيماء”، عبر حسابها على انستجرام، “البقاء لله فى وفاة الطفل علي محمد أسامة عمره ٣ شهور ربنا يرحمه ويصبر قلب أهله ويجعله شفيع ليكم يارب دعواتكم ليهم ربنا يصبر قلبهم”.

كما حرصت المطربة مي كساب،  عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، على نعي ابن الفنان أوس أوس، علي محمد أسامة.

وكتبت مي،(البقاء لله خبر محزن ومفجع الله يصبر قلبك يا أوس أوس انت ومامته نحتسبه عند الله شفيع ليكم يوم القيامه هديه ربنا ليكم الله يصبر قلوبكم ويراضيكم بقدره إنا لله وإنا إليه راجعون).

كما نعت الفنانة سارة ديرزاوي، ممثلة مسرح مصر، وفاه ابن الفنان «أوس أوس» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت الدرزاوي: «إنا لله وإنا إليه راجعون، علي ابن أوس أوس ورويدا الصغير عمره ٣ شهور توفاه الله وفاة طبيعية، ربنا يصبر قلبكم علي مصابكم».

وقالت «مفيش كلام ممكن يخفف الألم، بس دعايا ربنا يرزقكم صبر مالوش آخر يا رب، ويارب يكون سبب رحمة و مغفرة ليكم و ينزل سكينته علي نفوسكم و يربط علي قلبكم، إنا لله و إنا إليه راجعون».

شاهد أيضاً

حظك اليوم مع عالم الأبراج

اعرف ماذا يقول لك عالم الأبراج حول حظك اليوم الجمعة 10 يوليو

تعرف على حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي في عالم الأبراج وفقًا لتوقعات خبراء الفلك والأبراج وتوقعات اليوم الخميس 4 يونيو 2020.

%d مدونون معجبون بهذه: