الرئيسية / أحوال العاشر / مريض بالإيدز.. القصة الكاملة لموظف جهاز العاشر الذي يرفض مساعدته الجميع
شاب مريض في العاشر من رمضان
شاب مريض في العاشر من رمضان

مريض بالإيدز.. القصة الكاملة لموظف جهاز العاشر الذي يرفض مساعدته الجميع

كتب عصام الحوت

منذ فترة ويتم تداول صور لأحد شباب مدينة العاشر من رمضان، والتي تظهر تدهور حالته الصحية مع إطلاق استغاثات لإنقاذه من الموت.

ومؤخرا نشرت الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي قيام فتاة بزيارة الشاب المريض ومنحه «مرتبة طبية»، بعد إصابته بقروح فراش ومشارفته على الموت.

واليوم نشرت لمياء الباجوري، تفاصيل جديدة عن الشاب الذي قالت إنه موظف في جهاز العاشر من رمضان ومصاب بمرض الإيدز والذي انتقل له نتيجة إدمانه للمخدرات.

وتقول “الباجوري” إنها نشرت مستجدات حالة شاب العاشر من رمضان لإبراء ذمتها وليعلم الجميع الحقيقة كاملة، بعد أن تواصلت مع جاره الذي آثار الموضوع.

الشاب المصاب بالإيدز بالعاشر
الشاب المصاب بالإيدز بالعاشر

وتؤكد أنها حاولت بكل نقل الشاب المريض إلى أي مستشفى في محاولة لإنقاذه إلا أنه لم تتدخل أي جهة أو مستشفى حكومي لنجدته بحجة جائحة كورونا، و«مع تفاقم الخطر حوله وأصبح ينازع الموت ويلفظه الجميع حتى أسرته وجب كشف الحقيقة ربما ننقذه وفي آخر محاوله مني لنجدته» بحسب وصفها.

التفاصيل كاملة لشاب العاشر من رمضان

تقول لمياء على صفحتها إن الشاب يعمل موظفا في جهاز العاشر من رمضان، مؤكدة أنه مصاب بفيروس الإيدز، نتيجة انه كان مدمن سابق وترفض المستشفيات حتى الخاص منها استقباله.

ويعاني الشاب من خراج وقرح في كافة أنحاء جسده وبحاجة لتدخل جراحي أو ربما بتر قدمه وصرف العلاج المخصص الإيدز، بحسب وصفها.

وأكدت على رفض أي طبيب حتى معاينته، فيما تقوم ممرضة وفرها أهالي المنطقة لتنظيف جروح الشاب وعمل الإسعافات الأولية له.

لمياء مع الشاب المريض
لمياء مع الشاب المريض

المستشفيات ترفض استقباله وهروب الممرضة

 وبحسب كلام لمياء، «بالأمس تذمرت منه المرضة وأخذت تتهمني بالتقصير وكلام يشهد الله أنني بريئة منه والتمس لها العذر رغم أنها عند أول زياره لها هاتفتها وأعربت عن استعدادي لتوفير كل ماتحتاجه،  وقالت مش محتاجة حاجة وتركت لها رقمي وهي من قالت نصا هو كويس محتاج رعاية بس ومعلش الصحة عندها هموم كتير».

مأمور قسم أول يوفر المواد الغذائية للشاب

وقالت لمياء إنها تواصلت مع كل الجهات وسجلت شكاوى هاتفية، للجميع حتى استطاعت توفير مرتبة هوائية ووسادة طبية، فيما يتكفل العقيد طارق غانم مأمور قسم أول بتوفير مواد غذائية يومية للمريض.

وقالت لمياء إنها بالأمس تواصلت مع كل المستشفيات في الشرقية والذين رفضوا تماما استقباله، لتجدد ندائها للجهات الحكومية والأطباء وغيرهم وكل من بيده إنقاذ هذا الشاب من الموت المحقق.

شاب مريض في العاشر من رمضان
شاب مريض في العاشر من رمضان

وختمت لمياء الباجوري استغاثها قائلة «أرجوكم هذه آخر فرصة أمامنا لنجدته ولعدم الذعر فيروس الإيدز غير معدي عند المخالطة وينقل عن طريق الدم والإبر والأدوات الملوثة والمخالطة الجنسية فلا أعرف سر كل هذا التخوف من المستشفيات وأرجو من الجيران أن يتعاملوا معه بشكل طبيعي وبإمكانكم الرجوع المقالات العلمية حول هذا المرض».

شاهد أيضاً

بالصور ..اشبال المجاورة ٧٠ يطلقون الدورى الشعبى لكرة القدم بالعاشر

كتب احمد المنياوى انطلق مساء اليوم اول دورى شعبى لكرة القدم فى مدينة العاشر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: