الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / الاستوديو الثقافي / بوسي شلبي تعلن مصدر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا
رجاء الجداوي في مستشفى العزل
رجاء الجداوي في مستشفى العزل

بوسي شلبي تعلن مصدر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

كتب محمود راشد

نفت الإعلامية بوسي شلبي، أن سبب إصابة الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا، هو تواجدها في عزاء الشيخ صالح صاحب مجموعة قنوات إيه أر تي.

وقالت الإعلامية خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي” أن مصدر إصابة رجاء الجداوي لفيروس كورونا المستجد، يرجع إلى تصوير مسلسل لعبة النسيان.

مؤكدا أن حضور الفنانة العزاء إلى الإعلامية صفاء أبو السعود في وفاة زوجها ليس له علاقة بالإصابة: «أعتقد خدتها من التصوير مش من العزا.. لأننا كلنا روحنا العزا».

ثالث تحليل ومسحة للفنانة رجاء الجداوي يظهر إيجابية الفيروس

وعلى صعيد متواصل جاءت نتيجة المسحة الخاصة بتحليل فيروس كورونا للفنانة رجاء الجداوي إيجابية، للمرة الثالثة على التوالي، ليؤكد أنها لازالت حاملة للمرض اللعين، لتستمر رحلتها المرضية.

فعلى قرابة الشهر، لازالت تخضع الفنانة رجاء الجداوي، في رحلة علاج بدأتها مع ليلة عيد الفطر المبارك، حينما تأكد نبأ إصابتها بالفيروس المستجد، وانتقالها لمستشفى العزل أبو خليفة في الإسماعيلية، في ليلة حزينة قضاها الوسط الفني، لتمتلئ الأخبار وصفحات “السوشيال ميديا”، بالدعاء للفنانة القديرة.

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

وعن ما تردد حول انتقال العدوى من رجاء الجداوي، إلى الطبيب المعالج لها، قالت «بوسي»: «الدكتور مش مخصص لرجاء الجداوي هي في مستشفى حكومي ومفيهاش ميزات لرجاء الجداوي.. والدكتور مش بيروحلها هي بس وبيتعامل مع ناس كتير».

بوسي شلبي تكشف تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية

وعن حالة الفنانة الصحية وإجرائها للمسحة للفيروس، قالت “بوسي”، إن حالتها حاليًا ليست متوقفة على المسحات الخاصة بالفيروس فقط، لكنهم يريدون أن تتحسن حالة الرئتين وتعود لحالتها الطبيعية: “مش شاغلين بالنا بالمسحات شاغلين بالنا بالتنفس بتاعها.. هي أجهدت نفسها في الفترة الأخيرة.. في التصوير والمناعة عندها ضعيفة”.

شاهد أيضاً

رجاء الجداوي في مستشفى العزل

رجاء الجداوي في أول ظهور لها بعد إصابتها بكورونا: أعامل مثل باقي المرضى

بعد ايام من إعلان إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستئفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلة، ظهرت الفنانة رجائي الجداوي لأول مرة.

%d مدونون معجبون بهذه: