الرئيسية / الاستوديو الثقافي / بعد مارسم حمو بيكا.. فنان الفطرة بالإسكندرية ينفذ جدارية لـ منسي في شقته
جدارية للشهيد أحمد منسي

بعد مارسم حمو بيكا.. فنان الفطرة بالإسكندرية ينفذ جدارية لـ منسي في شقته

كتب عصام الحوت

مازال الشهيد أحمد صابر منسي في ذاكرة مصر والمصريين، بعد أن تحول إلى أيقونة للبطولة والفداء، خاصة بعد نجاح مسلسل الاختيار الذي يعرض قصة الشهيد والذي تم ترجمته إلى عدة لغات.

«على العهد يا رجالة الشهيد لا بيتغسل ولا بيكفن، الله أكبر لكل أبطال شمال سيناء .. يمكن تكون دي آخر لحظات حياتي في الدنيا، أنا لسه عايش فيه هجوم لجماعة الدواعش التكفيريين علينا في منطقة البرث في رفح، دخلوا بكام عربية مفخخة.. هدموا المباني وكل النقطة العسكرية.. وأنا لسه عايش أنا وأربع عساكر متمسكين بالأرض، ومن أجل زملائنا الشهداء لا نتركهم ولا أي مصاب لن نتركه.. بسرعة أي أحد يستطيع الوصول إلى العمليات يبلغهم بإطلاق المدفعية.. نحن لازلنا على قيد الحياة ولن نترك هذه الأرض وعليها أي شهيد أو أي مصاب… الله أكبر»

جدارية للشهيد أحمد منسي
جدارية للشهيد أحمد منسي

بهذه الكلمات رفع شاب اسمه محمد فاروق، رسام بالفطرة، فيديو لجدارية نفذها بنفسه على أحد حوائط منزله للشهيد أحمد منسي ، وبمجرد نشرها مساء أمس انهالت عليها المشاهدات ووصلت لحوالى 1119 مشاهده حتى هذه اللحظة.

جدارية للشهيد أحمد منسي

يذكر أن محمد فاروق هو فنان بالفطرة، من أبناء القاهرة يطلق على نفسه اسم كينج مصر فى الرسم وكان قد رسم بورترية لحمو بيكا فى شقة الزوجية خلال تجهيز بيكا له.

شاهد أيضاً

الرافعي يمثل دور عمر رفاعي

اتهام أحمد الرافعي بالتطرف.. صفحة مؤدي دور الإرهابي عمر سرور تفضحه

أدى دور الإرهابي عمر سرور في مسلسل الاختيار ببراعة، إلا أن صفحته أظهرت سبب تفوق أحمد الرافعي الممثل في تأدية دور متطرف ومفتي الإرهابيين.

%d مدونون معجبون بهذه: