أخبار عاجلة
الرئيسية / أحوال العاشر / لمدة 48 ساعة.. غلق 19 منشآة صناعية مخالفة لإجراءات السلامة بالعاشر من رمضان
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

لمدة 48 ساعة.. غلق 19 منشآة صناعية مخالفة لإجراءات السلامة بالعاشر من رمضان

كتبت منار الأزهري

شنت اللجنة العليا لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمناطق الصناعية التابعة لمحافظة الشرقية، عدة حملات استهدفت التفتيش على 64 منشأة صناعية بمدينة العاشر من رمضان.

المستشار مدحت الغمراوي، وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة الشرقية، أن  الحملات أسفرت الحملات عن وقف العمل بـ 19 شركة ومصنع في مدينة العاشر لمدة 48 ساعة.

وأكد بيان المحافظة الصادر اليوم الأربعاء، أن قرار الغلق لحين استيفاء أصحاب المنشآت المخالفة شروط وإجراءات السلامة والصحة المهنية اللازمة لحماية العاملين والحد من انتشار الفيروس.

وتعمل المنشآت التي تم غلقها مؤقتا في مجالات (صناعة النسيج – الأجهزة الكهربائية – الصناعات الغذائية – الصناعات الهندسية – سحب الأسلاك – الأثاث – الأحذية البلاستيكية).

من جانبه قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، في بيانٍ له، اليوم الأربعاء، إن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصناعة، وتسعي جاهدةً لتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الاستثمار، وسط حزمة من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

 وذلك بإلزام أصحاب المنشآت الصناعية والعمال بتنفيذها لضمان دوران عجلة الإنتاج وتحسين مستوى الاقتصاد.

 مؤكدًا على عدم السماح لأصحاب الشركات والمنشآت الصناعية بالتقصير في حمايه العاملين وتوفير كافة المستلزمات الطبية والضرورية لحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

شاهد أيضاً

بالصور ..اشبال المجاورة ٧٠ يطلقون الدورى الشعبى لكرة القدم بالعاشر

كتب احمد المنياوى انطلق مساء اليوم اول دورى شعبى لكرة القدم فى مدينة العاشر من …

%d مدونون معجبون بهذه: