الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / فضيحة جديدة للاعب عمرو وردة .. تحرش بصحفية يونانية
عمرو وردة
عمرو وردة

فضيحة جديدة للاعب عمرو وردة .. تحرش بصحفية يونانية

كتب يوسف أحمد

في حلقة جديدة من حلقات فضائح عمرو وردة من مسلسل التحرش والنزوات النسائية، كشفت صحيفة يونانية فضيحة جديدة للاعب باوك.

ونشرت تقارير صحفية يونانية، أن عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، متهم بالتحرش بصحفية تدعى “ديمي ستاماتيليا” وتعمل كمراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس.

وقال موقع “onsports.gr” أن وردة، كان التقى الصحفية  في أحد المحال التجارية في اليونان، وتبادلا الحسابات الشخصية لموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكعادته حاول اللاعب المصري دعوة الفتاة إلى مدينة “سألونيك” لقضاء يوم معه، الأمر الذي تجاهلته الفتاة، لكن قامت بكشفه للعالم.

فضائح عمرو وردة
فضائح عمرو وردة

ونشرت شبكة “أون سبورتس” اليونانية بعض الرسائل المسربة بين وردة والصحفية اليونانية، والتي كان يحاول اللاعب المصري مغازلتها

وقالت الشبكة أن “عمرو وردة من المعروف عنه انجذابه الدائم للجنس الآخر، ولا يتردد أبدًا في مغازلتهن سواء في الحقيقة أو الإنترنت”.

ربيع ياسين ييحرمه من منتخب الشباب

ولا تعد تلك هي أولى أزمات اللاعب الأخلاقية، بل سبق له وأن وقع صيدًا سهلًا للعديد من وقائع التحرش التي بات أسيرًا وبطلًا لها بشكل مستمر.

وكانت البداية الحقيقية للاعب مع سلسة أزماته الأخلاقية مع ربيع ياسين، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر للشباب، والذي سبق أن استبعده من معسكر منتخب الشباب في تونس 2013، عندما تردد في وسائل الإعلام، اعتداءه على فتاة فرنسية بعد أن اقتحم غرفتها في الفندق، وأبلغت الفتاة الأمن على الفور، وفقًا لما تردد حينذاك، خاصة وأن المدرب كان يرغب في فرض حالة من الالتزام على معسكر الفراعنة وقتها.

وأعد ربيع ياسين تقريرًا عن عمرو وردة، بجميع الأفعال غير الأخلاقية التي ارتكبها اللاعب خلال معسكر منتخب الشباب في 2013.

وردة يتحرش بزوجة أحد زملائه

تسبب اللاعب أيضًا في حالة من الجدل بالأوساط الرياضية في البرتغال، بعد اتهامات له بالتحرش بزوجة أحد زملائه في فريق فيرينسى البرتغالي، وفقًا لما ذكرت صحيفة ريكورد البرتغالية.

ووفقًا للصحيفة، اتهم وردة بالتحرش بزوجة زميل له في الفريق خلال التمرين، واستغنى عنه النادي بعدها، رغم أن عمرو وردة نفى ذلك، معللاً أنه كان يؤدي تدريباته ولم يفعل شئ من هذا.

فضيحة عمرو وردة ومريهان

 حيث نشرت عارضة الأزياء المصرية “مريهان” والتي تعيش في دبي، صور محادثات عمرو وردة لها، ومحاولته التعريف إليها مهددا، “انتي متعرفيش أنا مين”، فضلا عن متابعته “ستوري” الخاصة بها لحظة بلحظة.

ويأتي ذلك عقب المباراة الافتتاحية للمنتخب المصري لبطولة أمم أفريقيا، ما أثار انتقادات واسعة، خاصة وأن “مريهان” قالت إنها لا تعرفه شخصيا، بل هو يحاول التقرب إليها عبر “إنستجرام”، ما اعتبره كثيرون تحرشا بها، وكانت تلك الواقعة هي التي فتحت على لاعب المنتخب وبعض زملائه باب الجحيم، ما تسبب في إصدار قرار بسحب هواتف اللاعبين، خلال تواجدهم بالمعسكر، وحتى نهاية البطولة.

 التحرش بملكة جمال مصر

مريم جورج، ملكة جمال مصر السابقة، زعمت أن اللاعب حاول مقابلتها خلال وجوده بالقاهرة، إلا إنها رفضت، ونشرت صور بعض المحادثات، زاعمة إنه أرسل إليها لقطات مصورة  له، عارضًا عليها مقابلته بأحد الفنادق الشهيرة.

واقعة الفتاة المكسيكية

كانت أكثر القضايا جدلا خلال تلك الفترة، وكان “وردة” كالعادة بطلها، بعد انتشار فيديو إباحي صورته إحدى الفتيات المكسيكيات بموبايل وبثته عبر الإنترنت، تضمن محاولة عمرو وردة التقرب إليها والتعرف عليها بطريقة غير لائقة، وهو ما قوبل بموجة من الجدل حينها لم تهدأ، خاصة وأن تلك الفتاة بدأت تبث عبر “السوشيال ميديا”، محادثات بينها وبين لاعب المنتخب المصري.

تلك الفتاة التي قررت نشر المحادثات هي “جيوفانا فال”، والتي أيضا استخدمت حساب “تويتر” منسوبا إليها لنشر أخبار تخص “وردة”، من بينها بيان الاتحاد المصري لكرة القدم باستبعاده، ومحادثات خاصة بينها وبين اللاعب.

شاهد أيضاً

عمرو وردة نجم باوك اليونانى

الليلة.. وردة يقود باوك أمام أيك أثينا فى الدورى اليونانى

كتب يوسف عبدالعزيز فى محاولة لاستعادة التوازن والثقة بعد هزيمته من تشيلسى بهدف نظيف، يقود …

%d مدونون معجبون بهذه: